خبيرة التجميل الكويتية تنفي توقيفها من قبل «‏⁧‫الأمر بالمعروف‬⁩» السعودية

الجمعة 8 أبريل 2016 08:04 ص

نفت خبيرة التجميل الكويتية «بيبي خالد العبدالمحسن»، توقيفها أو طردها من قبل «هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر»، السعودية من أحد المولات التجارية في البلاد.

وقالت عبر حسابها في «سناب شات»، إنه «لا صحة لم يشاع» عن إجبارها من قبل الهيئة على الخروج من أحد المجمعات التجارية لتسببها بالزحام.

وأكدت أن عدد المتواجدين في المجمع التجاري في المنطقة الشرقية من المملكة تجاوز الستة آلاف شخص، وساهم رجال الأمن إضافة إلى هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة على أمنها.

وفيما يتعلق بسرعة خروجها من المجمع، أكدت أن إعلانها في أحد المحلات مخصص به وقت من الساعة الثامنة إلى العاشرة مساء أمس الأول وتواجدت في الوقت المخصص لها ولا يمكنها تجاوزه للازدحام الشديد.

وكانت الخبيرة قد وجدت في الرياض وجدة في الأسبوع ذاته لافتتاح المحل التجاري ذاته المكلفة بالإعلان عنه، إلا أنها حذفت جميع ما ذكرت عن وجودها وأسباب خروجها قبل مضي ٢٤ ساعة على الفيديوهات التي وضعتها في برنامج «السناب شات» الخاص بها.

وذكرت تقارير صحفية أمس، أن هيئة «الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر» بمجمع الظهران بالمنطقة الشرقية في السعودية، أوقفت خبيرة التجميل الكويتية، إثر تجمع الشباب والفتيات عليها عند دخولها المجمع.

وقالت مصادر لموقع سبق إن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف بالمجمع طلبوا من خبيرة التجميل مغادرة المجمع فورًا، وإنهاء التجمعات، وإغلاق المحل الذي استدعاها، واتخاذ الإجراءات اللازمة معه.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

خبيرة تجميل كويتية السعودية هيئة الأمر بالمعروف

«الأمر بالمعروف» ترفض تشغيل الفتيات في الصيدليات العامة

واقعة طرد فتاة من مطعم في جدة غربي السعودية تجدد الانتقادات لـ«الحسبة»

«الشورى» السعودي يلزم «الأمر بالمعروف» بوضع «دليل المنكرات» لمنع الاجتهادات

«نعم يرضينا» .. تغريدات سعودية تتحدى «رجال الحسبة»

«الشورى يناقش وضع مراكز التجميل» هاشتاج يثير سخرية السعوديين على تويتر