«محمد بن نايف» يرأس اجتماع مجلس الشؤون السياسية والأمنية

الثلاثاء 19 أبريل 2016 03:04 ص

رأس الأمير «محمد بن نايف بن عبدالعزيز» ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس الشؤون السياسية والأمنية، اليوم اجتماع مجلس الشؤون السياسية والأمنية ، وذلك في قصر اليمامة بالرياض .

واستمع المجلس خلال الاجتماع إلى إيجاز سياسي وأمني حول عدد من الموضوعات، بالإضافة إلى عدد من تطورات الأحداث الإقليمية والدولية، واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة.

ومن ناحية أخرى، قال الأمير «محمد بن نايف»: «إن جائزة نايف بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة تمثّل أنموذجا للبذل والعطاء وغرس القيم».

وأوضح في تصريح بمناسبة اختتام المسابقة في نسختها الـ11 التي ستختتم مساء غد، أن الجائزة «جسّدت جائزة نهج مؤسس هذه البلاد المباركة وأبنائه البررة من بعده، بالتمسك بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم».

وبيّن أن جائزة الأمير «نايف» العالمية «جاءت بفكرة بناءة من الأمير نايف بن عبدالعزيز، خدمة للإسلام والمسلمين، وترجمة لإيمانه الراسخ بالعقيدة الإسلامية الصحيحة، وبمنهج الاعتدال والوسطية، والذي أمضى جل عمره داعياً وراعياً وداعماً له، واتخذه نبراساً عملياً في بناء الوطن وإصلاح المجتمع، وهذه العناية الكريمة التي بدرت منه تستحق الرعاية الدائمة والمتجددة لها، سعياً لتحقيق الغايات الكريمة التي أراد لها».

وهنأ وزير الداخلية المشرف العام على الجائزة، الفائزين والفائزات بمسابقة الحديث النبوي في نسختها الـ11، طلاباً وطالبات، «والذين يسيرون على درب الهداية والرشاد، كونهم لبنات البناء والتقدم على نهج القرآن والسنة».

المصدر | الخليج الجديد+ واس

  كلمات مفتاحية

محمد بن نايف السعودية

«محمد بن نايف» يعقد اجتماعا مغلقا مع وزراء داخلية «مجلس التعاون»

«بن نايف» يدشن مشروع الوسائط البحرية لتغطية حاجات الجزر السعودية

مدير «CIA»: «بن نايف» حافظ على أمن السعودية وأعاق تمدد «الدولة الإسلامية»