فيديو يكشف الحالة السيئة لمقاعد طائرة تابعة للخطوط السعودية

الأحد 26 يونيو 2016 10:06 ص

أظهر مقطع فيديو، الحالة السيئة لمقاعد طائرة للخطوط السعودية من طراز «بوينغ» كانت في رحلة من القاهرة إلى الرياض.

وأوضح المقطع المتداول على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، بعض المقاعد المتهالكة للطائرة وتعطّل نظام عرض سير الطائرة في درجة الأفق.

 وفي مارس/آذار الماضي، قال المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس «صالح بن ناصر الجاسر»، إنه سيتم هذا العام إحلال أسطولين جديدين بدلا من طائرات «بوينج B747» و«إمبراير» التي ستخرج من الخدمة نهاية العام الحالي.

وأوضح خلال حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج الابتعاث لدراسة علوم الطيران والدفعة السابعة من خريجي برنامج روّاد المستقبل أن أسطول الخطوط السعودية يشهد تحديثا غير مسبوق يواكب الحراك وخطط التطوير التي يجري تنفيذها.

وأضاف أن أولويات هذا العام تشمل استقبال 29 طائرة جديدة من بينها أربع طائرات من طراز بوينغ (B787-9) دريملاينر، كأكبر عدد يتم استلامه في عام واحد بالإضافة إلى تخريج 180 مساعد طيار هذا العام كأعلى رقم تخريج للطيارين في تاريخ الخطوط السعودية.

يذكر أن الخطوط الجوية العربية السعودية هي أول شركة طيران تأسست في شبه الجزيرة العربية، بدأت في عام 1945 مع طائرة من طراز DC-3، ومنذ ذلك الحين تسير قدما نحو التميز، مسجلة أعلى مستوى من الكفاءة والسلامة وخدمة العملاء المعترف بها في مختلف المنظمات الدولية والهيئات التنظيمية.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

الخطوط السعودية فيديو مقاعد متهالكة

«الخطوط السعودية»: أسطولان جديدان في 2016 بدلا من «بوينغ B747» و«إمبراير»

ارتفاع التكاليف يوقف صيانة طائرات «الخطوط السعودية»

الخطوط السعودية تعتزم فرض رسوما على اختيار المقاعد في الرحلات الداخلية

الخطوط السعودية المشغل الأول في العالم لطائرة إيرباص «A330-300» الإقليمية

الخطوط السعودية تتسلم 4 طائرات «بوينغ» ليرتفع أسطولها إلى 126 طائرة