«برشلونة» يطمئن جماهيره على لاعبيه المتواجدين في تركيا

السبت 16 يوليو 2016 03:07 ص

أكد نادي «برشلونة» الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن لاعبه الحالي «اردا توران» واللاعبين السابقين الإسباني «كارليس بويول، البرتغالي «ديو» والفرنسي «ايريك ابيدال»، إضافة إلى مدير النادي السابق «اليخاندرو اتشيفاريا» متواجدون حاليا في تركيا وإنما خارج دائرة الخطر.

ورفض العملاق الكاتالوني تحديد أماكن تواجد هؤلاء، حيث كان مقررا أن ينضم إليهم كلا من النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، «اندريس اينييستا» والبرازيلي «نايمار»، بغية المشاركة في مباراة ودية من تنظيم النجم الكاميروني الكبير وهداف البلاوغرنا السابق الكاميروني «صاموئيل إيتو».

وأكد موقع على شبكة الإنترنت على علاقة بمؤسسة «إيتو»، أنه كان مقررا أن تستضيف مدينة أنطاليا جنوبي تركيا المباراة الودية، اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

وكانت مؤسسة «صاموئيل إيتو الخيرية» قد قدمت دعوة إلى الرئيس التركي «رجب طيب أردوغان» للمشاركة في المباراة الخيرية، قبل أن يعلن رئيس بلدية أنطاليا، «مندريس توريل»، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، عن قبول «أردوغان» للدعوة ونيته اللعب في المباراة.

وكان من المقرر أن يخصص ريع المباراة لدعم تعليم الأطفال في أفريقيا.

وجرت محاولة انقلاب عسكري فاشلة في تركيا، مساء أمس الجمعة، للإطاحة بالحكومة، وتسببت في مقتل 161 وإصابة 1440 مقابل نحو 20 قتيلا و30 مصابا من الانقلابيين، بينما تم اعتقال 2839 عسكريا، بينهم ذوو رتب رفيعة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

تركيا برشلونة ليونيل ميسي الانقلاب

مسيرات في المانيا والنمسا ضد «محاولة» الانقلاب في تركيا

مشاركون في انقلاب تركيا يستسلمون.. والسلطات تعتقل متورطين

دعم إماراتي متأخر لتركيا بعد محاولة الانقلاب الفاشلة

مروحية عسكرية مشاركة في انقلاب تركيا تهبط في اليونان

«أردوغان» و«ميسي» يلتقيان في مباراة كرة قدم خيرية الأسبوع المقبل

«بوغبا» و«هيغواين» و«إبراهيموفيتش».. أبرز الصفقات الصيفية بأوروبا