موقع مصري إماراتي: مواطنو قطر يشتكون الفقر وآلاف آلاف العائلات تنام دون عشاء!

الاثنين 17 نوفمبر 2014 10:11 ص

نشر موقع إلكتروني مصري إماراتي خبرا يفيد بحدوث محاولة انقلاب عسكري كبير فى قطر ضد الشيخ «تميم بن حمد»، وزعم الموقع نقلا عن كاتب ليبي مغمور سماع إطلاق نار ناتج عن اشتباكات مسلحة عنيفة داخل أحد القصور بالدوحة قبل يومين، مؤكدا اعتقال عدد كبير من المسؤولين العسكريين وانشقاق ضباط آخرين عن الجيش.

وبحسب موقع «البوابة نيوز» الذي يرأس تحريره «عبدالرحيم علي» الذي يتلقي دعما سخيا وبشكل علني من الإمارات، فإن شهود عيان فى قطر أكدوا له أن «مواطني قطر يشتكون الفقر، ولا يجدون ثمن لقمة العيش أو ثمن الدواء، رغم وجودهم بدولة النفط والغاز». بحسب تعبير الموقع.

وواصل الموقع مزاعمه، مؤكدا أن «هناك آلاف آلاف العائلات القطرية تنام دون تناول طعام العشاء بسبب عدم توافر الما، وأن أبناءها لا يخرجون في الأعياد خوفا من أن يراهم أحد في ملابس بالية وقديمة».

ويفخر «عبدالرحيم علي» بتعاونه مع الأجهزة الأمنية في مصر. كما أنه لايخفي علاقته بالفريق «أحمد شفيق»، الذي يقيم في الإمارات ويمول جزء من ميزانية الموقع الضخمة.

يذكر أن موقع «إنترسيبت» قد كشف مؤخرا أن الإمارات اشترت صحفيين أمريكيين لدعم الانقلابيين في مصر ومهاجمة قطر لدعمها جماعة «الإخوان المسلمين» في مصر، بينما تدعم هي قادة «الانقلاب العسكري» هناك، وأيضًا بسبب دعم قطر بالأموال للمتمردين الإسلاميين في ليبيا، بحسب الموقع.

وقال في تقرير له بأن «إسرائيل» والإمارات يشتركان في عداءهما لقطر، ولكن بينما اختار الإسرائيليون النهج المباشر في مواجهة عدوهم الجديد في الدوحة من خلال اتهامه علنًا بتأييد الإرهاب، اختارت دولة الإمارات وضع إستراتيجية أكثر سرية في مواجهتها لقطر، وذلك من خلال «دفع الملايين من الدولارات لشركة ضغط «لوبي» في الولايات المتحدة، مؤلفة من كبار المسئولين السابقين في وزارة الخزانة من كلا الحزبين، الجمهوري والديمقراطي، وذلك لزراعة ونشر قصص مضادة لقطر عن طريق الصحفيين الأمريكيين».

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

قطر انقلاب مصر الإمارات السيسي تميم بن حمد

تسريبات أمريكية تؤكد وقوف الإمارات خلف محاولات تشويه قطر

الإمارات تمول حملة في صحف بريطانية بملايين الدولارات لتشويه قطر

وثائق «أنترسيبت» تكشف عن شراء الإمارات لصحفيين أمريكيين لتشويه قطر

ذي إنترسيبت: تحالف عجيب بين المحافظين الجدد وإسرائيل والإمارات لتشويه قطر!

الراية القطرية: تصريحات «مولر» تأتي فى إطار «المؤامرة» التي تسعى لـ«شيطنة قطر»

دراسة: عدد فقراء العالم انخفض إلى النصف خلال 10 سنوات

موقع مصري إماراتي يزعم كشف علاقة خفية بين «كمال أبو المجد» والمخابرات القطرية