5 ملايين درهم لتنظيم سباق جرى للسيدات في دبي

الجمعة 27 يونيو 2014 12:06 م

وام - الخليج الجديد  

اتفقت مجموعة دبي القابضة بالتعاون مع اتحاد الإمارات لألعاب القوى وبدعم من مجلس دبي الرياضي علي دعم تنظيم سباق لجرى السيدات بمبلغ 5 ملايين درهم لمدة 5 أعوام ليصبح اسمه «سباق دبي القابضة للجري للسيدات».

وأكدت اللجنة المنظمة أمس الخميس أن السباق في نسخته الخامسة ستنطلق في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، على أن يفتح التسجيل للمشاركة إعتبارا من 3 يوليو/تموز المقبل، ومن المنتظر أن يزيد عدد المشاركات هذا العام عن نسخة العام الماضي والذى بلغ عدد المشاركات به 5 آلاف مشاركة.

وقال «أحمد بن بيات»، الرئيس التنفيذي لدبي القابضة، أن السباق يمثل خطوة طبيعية للمجموعة عقب النجاح الذي حققته رعاية مارثون دبي، «وهو ما يؤكد إلتزامنا بدعم المجتمع المحلي وتمكين المرأة من خلال الأنشطة الرياضية»، مضيفا أنهم يسعون إليتشجيع سكان الدولة من المواطنين والمقيمين على إتباع أنماط حياة صحية ونشطة بما يساعد في تكوين جودة حياتهم.

وأكدت  «فاطمة التميمي» ،مديرة قسم السيدات بمجلس دبي الرياضي، أن المجلس يحرص دائما على دعم الفعاليات الرياضية بدبي، وتشجيع جميع الفئات على المشاركة فيها وتخصيص العنصر النسائي لهذا السباق يعني تأكيد الاهتمام بهذا الجانب.

  كلمات مفتاحية

شيخ عربي يعرض مليون دولار لشراء «خنفساء» رئيس الأوروغواي

دبي تستعد لعرض أغلى حذاء نسائي في العالم بـ3.1 مليون دولار

الفنانة الإماراتية «أحلام» تشتري سيارة بـ 1.5 مليون دولار وتخصص لها 5 سائقين!

بلدية دبي تعتزم تخفيض 50% من استهلاك طاقة الإضاءة المستخدمة

«آمنة القبيسي» أول فتاة عربية إماراتية تشارك في سباقات الفورمولا 4 في أوروبا

بسبب المساواة مع الرجال.. سيدات الدنمارك خارج تصفيات المونديال