الهيئة تتمكن من ضبط «المدلك النسائي» بعد استدراجه في المدينة المنورة

السبت 21 فبراير 2015 10:02 ص

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الإيقاع باختصاصي مساج (تدليك) نسائي انتشرت حساباته بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، حيث تتبعت الهيئة تلك الحسابات، ونصبت له كمينا عبر إحدى السيدات المتعاونات، وتمت إحالته إلى شرطة العوالي.

وقالت مصادر مطلعة أن المتهم مقيم عربي يبلغ من العمر 33 عاما، ولفت الأنظار إليه بسبب نشاطه الإعلاني الكثيف على مواقع التواصل لتقديم خدماته المنزلية لفتيات وسيدات، مضيفة أنه تم استدراج المتهم عبر سيدة متعاونة مع الهيئة، وتم إلقاء القبض عليه، فيما عُثر بحوزته على صور نساء في أوضاع مخلة.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد ورود العديد من البلاغات ضد حسابات المدلك على «تويتر»، و«فيس بوك»، و«إنستجرام»، تم عمل كمين عن طريق سيدة، وإلقاء القبض عليه فور حضوره المكان المتفق عليه وهو متلبس، حيث أحضر معه حقيبة بداخلها زيوت، ومساحيق، ودهانات خاصة بالمساج والتجميل.

ولفتت إلى أنه تم إغلاق كافة حسابات المدلك، وصادرت المواد التي يستخدمها، وأحالت القضية لدائرة العرض بهيئة التحقيق والادعاء العام في المدينة المنورة.

من جانبه، اعترف المدلك خلال التحقيقات التي أُجريت معه بكافة التهم الموجهة إليه، ثم أُحيل إلى المحكمة الجزائية التي طلبت تعزيره بعقوبتي السجن والجلد، لاقترافه إحدى المخالفات المعلوماتية المجرّمة، والمعاقب عليها بحسب الأنظمة والقوانين، وإساءة استخدام الأجهزة وشبكة المعلومات الدولية، واعترف المتهم بما نُسب إليه.

وقضت المحكمة الجزائية بالمدينة بسجن المتهم عامين ونصف والجلد والغرامة 5 آلاف ريال، ثم إبعاده خارج المملكة بعد انقضاء مدة العقوبة؛ بعد أن ثبت استهدافه النساء عبر حساب باسم «مساج المدينة» الذي كان ينشر من خلاله صورًا مخلة للآداب العامة لنساء لجذب الزبائن.

يذكر أن الملك «سلمان» قد أوصى في اجتماع عقده مع رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالستر إذ كرر عليهم «يا إخوان الستر.. الستر.. الستر على المواطنين والمجتمع، بنسائه ورجاله لمن يستحق الستر».

  كلمات مفتاحية

المدلك النسائي السعودية الهيئة المدينة المنورة

«تويتر»: ارتفاع الطلبات الحكومية للكشف عن معلومات المغردين بنسبة 40% خلال 6 أشهر

المرأة السعودية وسقف التطلعات

الملك سلمان يوصي «رجال الهيئة» بـ«ستر» المواطنين .. لكن «الداخلية» تفضحهم وتشهر بهم!

السعودية: جدل بسبب منع الشباب من دخول الأسواق التجارية .. و«الهيئة» تتبرأ من القرار

القبض علي رئيس مركز بهيئة الأمر بالمعروف ابتز فتاة جنسيا

اقتحام الهيئة "خلوة" رجل وزوجته يثير السعوديين

السعودية: القبض على مطلوب أطلق النار على أعضاء «الهيئة» في بريدة

الهيئة تعتقل الممثل الكويتي «عبدالعزيز كسار» لاختلاطه بالنساء

الإفراج عن الممثل الكويتي «عبد العزيز كسار» بعد اعتقاله في الرياض لاختلاطه بالنساء

الشرطة السعودية تلقي القبض على عصابة نسائية تستدرج الشباب عبر «تانغو»

للمرة الثانية...«الأمر بالمعروف» تخرج ممثلة كويتية من مجمع بالرياض