«مجتهد»: رئيس الشؤون الخاصة للملك محكوم عليه بالسجن والجلد والمنع من السفر!

الثلاثاء 24 مارس 2015 06:03 ص

تساءل المغرد السعودي الشهير «مجتهد» في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حول هوية «حازم زقزوق» وسر تعيينه رئيسا للشؤون الخاصة لخادم الحرمين الشريفين في 30 يناير/ كانون الثاني.

وأرفق «مجتهد» مستندا قال أنه يثبت أن «حازم فاروق» رئيس الشؤون الخاصة للملك محكوم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر والجلد مائة وستين جلدة متفرقة على أربع مراحل يفصل كل مرحلة والأخرى عشرة أيام، إضافة إلى عقوبة المنع من السفر.

ووفقا لـ«مجتهد» فإن الحكم يعود تاريخه إلى خمس سنوات مضت، أما التهمة الموجهة إلى «زقزوق» فشملت تبادل رسائل تحمل إيحاءات جنسية مع امرأة متزوجة، ما استلزم توجيه تهمة الخلوة المحرمة وتخبيب زوجة على زوجها.

واتهم «مجتهد» الأمير «محمد بن سلمان» وزير الدفاع، رئيس الديوان الملكي، بالتدخل لحماية «زقزوق» منذ أن صدر عليه الحكم قبل 5 سنوات وإلى الآن، والتوسط لتعيينه رئيسا للشؤون الخاصة للملك على بالرغم من ذلك.

ووعد «مجتهد» بالكشف عن مزيد من الوثائق التي تكشف القصة الكاملة لحماية «زقزوق».

ويري «مجتهد» أن تعيين شخص محكوم عليه في مثل هذا المنصب دليل على إصابة الملك «سلمان» بالزهايمر؛ «فبرغم كل فساده وحبه للفاسدين، يستحيل أن يعين شخصا صدر عليه حكم قيد التنفيذ»، وفقا لما جاء في نص تغريديته.

  كلمات مفتاحية

مجتهد محمد بن سلمان حاتم زقزوق

«مجتهد» يؤكد: «محمد بن سلمان» وراء إعفاء وزير الإسكان

«واشنطن بوست»: «محمد بن سلمان» العقل المدبر وراء الأوامر الملكية الأخيرة

«سلمان» يستهل عهده بتغييرات واسعة شملت أمراء ووزراء .. و30 مليار دولار هبات ودعم لمرافق الدولة

«مجتهد»: الأمير «محمد بن سلمان» تلقى رشاوى فى صفقات خاصة بوزارة الدفاع

«مجتهد»:«محمد بن سلمان» يفعل ما عجز عنه «الملك» ويستولي على قصر اليمامة

المحاكم السعودية نظرت 507 دعاوى منع من السفر خلال 9 أشهر