«محمد بن سلمان» يتلقي اتصالا من وزير الدفاع المصري

الأحد 14 يونيو 2015 07:06 ص

تلقَّى الأمير «محمد بن سلمان» ولي ولي العهد السعودي، وزير الدفاع اتصالا هاتفيا السبت، من القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري الفريق أول «صدقي صبحي» الذي أعرب عن تعازيه ومواساته في وفاة قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق ركن «محمد بن أحمد الشعلان» الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية أثناء رحلة عمل خارج المملكة .

وشكر ولي ولي العهد، الفريق أول «صدقي صبحي» على تعازيه ومواساته في الفقيد داعيًا الله سبحانه، أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

من جهة أخرى، أعرب الأمير «محمد بن سلمان» عن خالص عزائه ومواساته لوزير الدولة لشؤون الدفاع القطري اللواء الركن «حمد بن علي العطية»، في وفاة والده.

بدوره، عبر وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري عن شكره وتقديره لولي ولي العهد على مواساته وتعازيه لهم في الفقيد، داعيًا الله أن يجزيه الأجر والمثوبة، وألا يريه والشعب السعودي أي مكروه.

وكان موقع «دبيكا» الإسرائيلي قد زعم أن إيران أعطت ضوءا أخضر للحوثيين لقتل «الشعلان»، مشيرا إلى أنه قٌتل في قاعدة عسكرية أثناء متابعته للحرب في اليمن ولم يعلن عن وفاته إلا بعدها بخمسة أيام.

ولم يتسن للخليج الجديد التأكد من صحة المعلومات ولم تعلق أي جهة سعودية عليها بعد.

  كلمات مفتاحية

السعودية مصر محمد بن سلمان صدقي صبحي

وفاة قائد القوات الجوية السعودية إثر أزمة قلبية أثناء رحلة عمل خارج المملكة

«محمد بن سلمان» يتوجه إلى موسكو للقاء الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين»

«محمد بن سلمان» يبحث مع الرئيس الروسي «فلاديمير بوتين» الأوضاع في الشرق الأوسط

«محمد بن سلمان» يتوجه إلى باريس للقاء الرئيس الفرنسي «فرنسوا أولاند»

«محمد بن سلمان» يجري زيارة لحاملة الطائرات الأمريكية في الخليج العربي