هل تتذكرون هاتف آيفون 4؟!.. آبل تخطط لاستعادة روحه في 2020

الأحد 29 سبتمبر 2019 06:38 ص

تخطط شركة "آبل" لإعادة تصميم كبيرة لأجهزة "آيفون"، العام المقبل، سوف تبهج عشاق تصميم "آيفون" القديم، حيث تشير تقارير جديدة إلى أنها ستعيد مظهر الطراز القديم للغاية.

وتخطط الشركة لتصميم طراز 2020 بحيث يحتوي على الهيكل المسطح والمنحني والمستطيل لهاتف آيفون 4، والتي شوهدت آخر مرة في iPhone SE، وفقًا لما يقوله محلل "آبل" الموثوق به عادة، "مينغ تشي كو".

في الماضي، كانت "آبل" تقوم بتحديث تصميم جهاز آيفون الخاص بها عادةً كل عام.

ولكن في الإصدارات الأخيرة، تباطأ ذلك، وظهر تصميم كل ثلاث مرات، مما يشير إلى أن "آيفون 2020" قد يكون أول إعادة تصميم رئيسية، ويشهد تخلي "آبل" عن تصميم "آيفون X" الحالي.

بدلاً من ذلك، ستقوم الشركة بإعادة تصميم الهيكل بما يتماشى مع مظهر هيكل "آيفون 4"، وفقا لما ذكره "كو".

وبدأ هذا التصميم في الظهور من جديد في خط iPad Pro، الذي أعيد تصميمه العام الماضي وكان له نفس الجوانب المسطحة والزوايا المنحنية.

من المتوقع أيضًا أن تكشف "آبل" عن أحجام شاشة جديدة مع طرز 2020. هذا الصيف.

وقال "كو" إن أكبر الهواتف ستحتوي على شاشات عرض أكبر، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كانت ستفعل ذلك من خلال توسيع الحجم الكلي للهاتف أم توسيع الإطار الذي يوجد حولها.

وقال إن جميع هذه الشاشات الثلاث ستكون من نوع "أوليد"، على عكس التشكيلة الحالية المختلطة التي تتضمن شاشة LCD في آيفون 11.

بالإضافة إلى التصميم الجديد، من المتوقع أن تقوم هواتف "آبل 2020" - والتي يمكن أن تعرف باسم "آيفون 12" أو أي شيء آخر مختلف تمامًا - بإحضار رقائق 5G إلى التشكيلة لأول مرة.

ومن شبه المؤكد أن أجهزة آيفون الجديدة ستصل في سبتمبر/أسلول 2020، تماشيا مع الإصدارات السابقة.

المصدر | الإندبندنت

  كلمات مفتاحية

جهاز آيفون هاتف آيفون

أبل تستعد لإطلاق نظارات ستجعل الرسائل تظهر أمامك

تحديث جديد يعالج مشكلة توقف البرامج في هواتف "آيفون"