الطائرة التي حطمها كريستوفر نولان في فيلمه الجديد تينيت حقيقية

الأربعاء 27 مايو 2020 06:37 م

صدم المخرج "كريستوفر نولان" طائرة حقيقية بمبنى في أحد مشاهد الانفجارات في فيلمه "تينيت"، ويظهر الاصطدام في نهاية المقطع الدعائي الأخير للفيلم الدرامي الذي يدور حول التجسس والمقرر إطلاقه هذا الصيف.

وصرح الممثل "جون ديفيد واشنطن"، الذي يلعب دور البطولة في فيلم "تينيت"، أن الطاقم بأكمله كان متحمسًا عندما صور "نولان" الاصطدام في الفيلم.

وأضاف: "لقد كانت طائرة حقيقية، وكان المبنى الذي صدموا تلك الطائرة فيه حقيقيًا. ونحن كطاقم العمل شهدنا كل ذلك. كانت ملحمة! كان الأمر مذهلًا. ما رأيتموه هو ما حدث بالفعل".

ويقول ملخص الفيلم: "جون ديفيد واشنطن هو البطل الجديد في فيلم الخيال العلمي الأصلي تينيت لكريستوفر نولان. مسلحًا بكلمة واحدة فقط -تينيت- ومقاتلًا من أجل بقاء العالم بأسره، يسير البطل عبر عالم من التجسس الدولي في مهمة سوف تتكشف فيما يتجاوز الوقت الحقيقي. ليس سفرًا عبر الزمن. بل انعكاس."

ما يعنيه ذلك غير معروف تمامًا، على الرغم من أن المعجبين يأملون في الفهم إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها وأطلق الفيلم في 17 يوليو/ تموز على الرغم من حقيقة أن إرشادات الإغلاق الصارمة قد لا تزال كما هي.

في حين تستخدم معظم الأفلام الصور المنشأة بالكمبيوتر لملء الخلفيات، فقد استخدم "نولان" مقاتلات حقيقية وسفنًا حربية من أجل فيلم ملحمة الحرب العالمية الثانية لعام 2017 "دانكيرك".

وقال "نيل أندريا"، المنسق البحري الذي عمل في "دانكيرك"، لصحيفة "الإندبندنت": "كان لدينا ماسرشميت (طائرات حربية) تحلق في السماء، وآلاف الإضافات على الشاطئ، وكاسحات ألغام في الخلفية، ومدمرة 350 قدمًا وقوارب طوربيد في نفس اللقطة".

وأضاف "أندريا": "في بعض الأيام، كان هناك ما يصل إلى 60 سفينة في الماء".

المصدر | الإندبندنت - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كريستوفر نولان يواجه عقبات بمعركته لإطلاق فيلمه تينيت في موعده

أبل تتدخل لإنقاذ فيلم سكورسيزي قتلة زهرة القمر

تأجيل طرح أفلام تينيت ووندر وومان وماتريكس وجودزيلا

كريستوفر نولان بنى أحد أضخم مواقع التصوير في التاريخ لفيلمه تينيت

تأجيل ثان لفيلم تينيت وعرضه بالذكرى العاشرة لإنسبشن

سيبدأ عرضه الأربعاء.. تريلر فيلم تينيت الأخير يخطف الأنفاس

بعد تحقيقه 20 مليون دولار.. بداية مبشرة لفيلم تينيت في أمريكا

أسوأ منصة بث.. نولان يشن هجوما قاسيا على HBO Max