ادفع أولًا.. يوتيوب تحظر خاصية الصورة داخل الصورة لنظام iOS 14

الجمعة 25 سبتمبر 2020 11:31 ص

يتيح وضع الصورة داخل الصورة الجديد في نظام "iOS 14" للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو في نافذة عائمة، وهذه الميزة مفيدة عندما تضطر إلى مشاهدة مقاطع الفيديو والقيام بمهام متعددة في وقت واحد.

ولكن لسوء الحظ، يبدو أن "يوتيوب" توصل إلى خوارزمية تمنع المستخدمين من تشغيل مقاطع الفيديو في وضع صورة داخل الصورة، وهكذا لن تتاح لك هذه الميزة إلا إذا كنت من المستخدمين المميزين الذين يدفعون اشتراكًا لـ"يوتيوب".

لا يسمح تطبيق "يوتيوب" للمستخدمين المجانيين باستخدام ميزة صورة في صورة لنظام التشغيل "iOS 14"، ولكن تمكن المستخدمون من تجاوز هذا المنع عبر متصفح الويب.

يتعين عليك فتح مقطع فيديو على "يوتيوب" في متصفح "سافاري" وجعله ملء الشاشة، بعد ذلك، اضغط على أيقونة صورة داخل صورة في الزاوية العلوية اليسرى أو اسحب لأعلى من الأسفل لإظهار النافذة العائمة، ومع ذلك سرعان ما ستختفي إن كنت مستخدمًا مجانيًا.

ومن المثير للاهتمام، أن وضع الصورة في الصورة كان يعمل بشكل جيد على إصدارات "iOS 14" التجريبية والبنية المستقرة الحالية لنظام iOS 14"" قبل بضعة أيام.

ومن الجدير بالملاحظة أيضًا أن وضع الصورة في صورة لا يزال يعمل على "آيباد"، بغض النظر عما إذا كنت مستخدمًا مجانيًا أو مستخدمًا متميزًا.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا مجرد خطأ، أو ما إذا كان "يوتيوب" قد أزال الميزة عن قصد.

المصدر | فاس بايتس - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

يوتيوب أيفون

يوتيوب يطلق خاصية فيديوهات قصيرة لمنافسة تيك توك

بسبب أخطاء الخوازمية الآلية.. يوتيوب يحذف عددا غير مسبوق من مقاطع الفيديو