شاومي تعتزم إطلاق 3 هواتف قابلة للطي بتصميمات مختلفة في 2021

السبت 2 يناير 2021 10:50 م

لا يوجد حاليًا سوى عدد قليل من العلامات التجارية الكبيرة مثل "سامسونج" و"هواوي" و"موتورلا" التي تبيع الهواتف الذكية القابلة للطي في السوق، لكن هناك أنباء جديدة عن انضمام "شاومي" للسباق في 2021 بـ3 هواتف قابلة للطي.

فبعد أن ادعى محلل شاشات العرض "روس يونغ" في وقت سابق من هذا الشهر أن شركات مثل "شاومي" و"أوبو" و"فيفو" ستطلق معًا 4 هواتف قابلة للطي في عام 2021، وادعى أن "جوجل" ستطلق أيضًا هاتفًا قابلا للطي في العام المقبل، كشف من خلال تغريدة جديدة أن "شاومي" وحدها ستطلق 3 أنواع من الهواتف القابلة للطي.

وادعى "يونغ" أن الهاتف التالي القابل للطي الذي سيصل إلى السوق قد يكون من "شاومي"، ويقال إن الشركة المصنعة الصينية خططت لـ3 هواتف قابلة للطي بتصميمات مختلفة لعام 2021.

وبالتالي، من المتوقع أن تكشف الشركة عن هواتف قابلة للطي بتصميمات مثل الطي للخارج، والداخل، والصدفة.

وأضاف أن الهاتف القابل للطي للخارج من "شاومي" سيكون مثل هاتف "Huawei Mate X" وبالتالي، يمكن أن يكون جهازًا أكبر من جهاز الشركة القابل للطي للداخل.

وكشف موقع " XDA Developers" أنه عثر على دليل بأن هاتف "شاومي" القابل للطي يحمل الاسم الرمزي "Cetus" وأن الجهاز مزود بمعالج "سنابدراجون" وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل.

تقدمت "شاومي" ببراءات اختراع متعددة للهواتف القابلة للطي بتصميمات مختلفة، ونأمل أن نرى بعض هذه التصميمات في هواتف الشركة القابلة للطي والتي من المتوقع ظهورها للمرة الأولى في عام 2021.

المصدر | جيزمو تشاينا - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

شاومي هواتف قابلة للطي

شاومي مي 11 أول هاتف في العالم برقاقة معالج سنابدراجون 888

جوجل وأوبو وفيفو وشاومي يطلقون هواتف قابلة للطي

شاومي الصينية تبيع 350 ألف هاتف مي 11 في 5 دقائق