«الدولة الإسلامية» يدعو لإخراج الشيعة من الجزيرة العربية

الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 07:10 ص

بث تنظيم «الدولة الإسلامية» كلمة صوتية لما يسمى بـ«ولاية نجد»، دعا خلالها لإخراج الشيعة من الجزيرة العربية، بالإضافة إلى إصداره فتوى بوجوب قتلهم في أي مكان وزمان.

الكلمة الصوتية التي لم يذكر التنظيم اسم المتحدث فيها، ركزت في نصفها الأول على ذكر «جرائم الشيعة عبر التاريخ، وتحذير العلماء منهم، وكيف أنهم أضاعوا فتوحات المسلمين، وسرقوا الحجر الأسود لسنوات».

واتهم التنظيم، حكومة السعودية والعلماء السعوديين بالتناقض و«النفاق»، مشيرا إلى أنهم «أصدروا في السابق فتاوى بتكفير الشيعة، إلا أنهم تراجعوا عنها بعد ذلك، وقالوا إن الشيعة إخوان لنا في الوطن».

وقال المتحدث إن «الرافضة هدف مشروع لنا أنى وجدناهم في جزيرة العرب».

وبين التنظيم أن «ترويج أكذوبة الوطنية وحب الوطن، انطلت على أهل السنة، فيما يدين الرافضة بالولاء لطهران وقم بإيران، ولا يدين أي رافضي في جزيرة العرب بالولاء لآل سعود».

وفي رسالة إلى شعوب الخليج، استذكر التنظيم ما قام به الشيعة من «إحداث قلاقل في مقبرة البقيع قبل خمس سنوات، وإحراق محلات أهل السنة في البحرين».

وقال: «يا أهل السنة في جزيرة العرب، لقد علمتم خطر الرافضة وتبين لكم كفرهم وخيانتهم للإسلام والمسلمين على مر الأزمنة والعصور، وبالأخص في جزيرة محمد صلى الله عليه وسلم».

وحذر التنظيم الشعوب الخليجية من التقارب مع الشيعة، قائلا إن «تعزيتهم في هلكاهم والتقارب معهم لن تجدي نفعا، والله إن تمكنوا منكم سيفعلون بكم كما فعلوا بأهل السنة في العراق والشام واليمن».

وتابع: «فأول ما سيصنع القوم في حال تمكنوا، أنهم سيقطعوا رؤوس الأكباش والحمير، ويعلقونا على الحوانيت والدواب، ويكتبون عليها أسماء الصحابة».

وقال المتحدث في التسجيل إن «حكام جزيرة العرب متعاونون مع الرافضة، ومن الواجب على أهل السنة العمل لإخراج المشركين من جزيرة العرب».

وأضاف: «الرافضة يساندون كل من حارب أهل السنة، يشايعون النصارى ويؤيدون اليهود، ويتعاملون مع أمريكا سرا، ويلعنونها جهرا، وإنه والله لمخطط شيطاني تم حبكه بعناية، وتغليفه بشعارات جوفاء فارغة».

وشبه المتحدث بين حال الشيعة في السابق عندما حالفوا «التتار»، وحالهم اليوم في محالفتهم لأمريكا، ودول الغرب في حربها على الإسلام.

يشار إلى أن تنظيم «الدولة الإسلامية» تبنى 3 تفجيرات داخل مساجد للشيعة في السعودية والكويت، حيث أقدم شاب مبايع للتنظيم على تفجير نفسه في مسجد الإمام علي في بلدة القديح الشيعية شرقي السعودية أثناء صلاة الجمعة في مايو/أيار الماضي، ما أسفر عن سقوط 22 قتيلا وإصابة أكثر من 100 شخص.

وبعد ذلك بأسبوع، وفي وقت صلاة الجمعة أيضا، فجر شاب آخر مبايع للتنظيم نفسه قرب بوابة مسجد «العنود» في الدمام متنكرا بزي نسائي، ما أسفر عن سقوط أربعة قتلى وعدد من الجرحى.

كما تبنى التنظيم التفجير الذي جرى في مسجد «الإمام الصادق» في منطقة الصوابر، أثناء صلاة الجمعة أيضا، ما أسفر عن سقوط 27 قتيلا، وأكثر من 200 جريح.

  كلمات مفتاحية

ولاية نجد الدولة الإسلامية السعودية جزيرة العرب الشيعة الرافضة آل سعود

السعودية.. إخلاء سبيل صيدلي خاتم «الدولة الإسلامية»

السعودية: «الإرهاب» يستهدف أراضينا ومواطنينا وسنقضي عليه

«الدولة الإسلامية»: الهدف هو شبه الجزيرة العربية

حركة «تحرير جزيرة العرب»: فساد «آل سعود» وسياستهم الخبيثة أضعفت الأمة وفككتها

ضابط سعودي متقاعد يدشن حركة «تحرير جزيرة العرب» لإسقاط «آل سعود»

جنود عراقيون يعلنون تأييد رجل الدين الشيعي الكويتي «ياسر الحبيب»

«و.س.جورنال»: التنافس السعودي الإيراني يشعل المواجهة مع الأقلية الشيعية في السعودية

«العلماء المسلمين الجزائريين» تحذر من بسط النفوذ الشيعي بالعالم الإسلامي