الجمعة 16 أبريل 2021 07:14 ص

تستعد شركة "أبل" لعقد أول فعالية إطلاق لمنتجاتها للعام الحالي في الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن تعلن عن تحديثات لمجموعات "آيباد برو" و"آيباد ميني" و"إيربودز".

وأرسلت الشركة، الثلاثاء، دعوات صحفية للحدث الافتراضي، مع شعار "ربيع حافل"، وسيعقد يوم الثلاثاء 20 أبريل/نيسان الجاري، في مقرها في في كوبرتينو في كاليفورنيا.

وكان مساعد "سيري" الخاص بـ"أبل" قد كشف بالفعل عن الموعد قبل الإعلان الرسمي، حيث أعطى الإجابة للمستخدمين الذين سألوا عن موعد عقد الشركة لحدث إطلاق منتجها الكبير القادم.

ومن المتوقع أن تقدم "أبل" تحديثًا لمجموعة "آيباد"، متمثلًا في جهاز "آيباد برو" محدث بشاشة LED"" فائقة السطوع وجهاز "آيباد ميني" معاد تصميمه بإطارات أصغر وشاشة أكبر، وفقًا لما كشفته وكالة "بلومبرج".

كما تستعد الشركة أيضًا للجيل التالي من سماعات "إيربودز-3"، الذي يتميز بتصميم أكثر انسجامًا مع سماعات "إيربودز برو" المتطورة، إلى جانب دعم الصوت المكاني وأدوات التحكم باللمس.

ومن المقرر أن تطرح "أبل" أيضًا تحديث "ماك بوك برو" و"ماك بوك إير"، ولكن من غير الواضح ما إذا كان هذا سيتحقق الأسبوع المقبل، أم بعد ذلك.

وأوقفت "أبل" مؤخرًا مجموعة "iMac Pro"، الذي كان في يوم من الأيام أقوى جهاز كمبيوتر تقدمه الشركة، بالإضافة إلى "HomePod" الأصلي للتركيز أكثر على "HomePod mini".

يشاع أيضًا أن الشركة تعمل على نظارات ذكية ونظارة الواقع المعزز والواقع الافتراضي، لكن من غير المحتمل أن نعلم أي شيء عن أي من هذه المنتجات هذا الشهر.

المصدر | سي إن إن - ترجمة وتحرير الخليج الجديد