الثلاثاء 25 مايو 2021 10:13 ص

نشر المرشد الأعلى بإيران "علي خامنئي"، رده على رسالة وصلت إليه من رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) "إسماعيل هنية".

جاء ذلك في تغريدة لـ"خامنئي" على صفحته بـ"تويتر"، قال فيها: "بسم الله الرحمن الرحيم.. الأخ المجاهد السيد إسماعيل هنية، أعزّه الله، السلام عليكم، تلقّيت رسالة جنابكم التي قدّمتم فيها شرحاً للجهاد الفلسطيني الأخير وتحليلاً له. إن نضالكم مقاومةٌ ضدّ الظلم والكفر والاستكبار".

وتابع "خامنئي" برسالته: "مثل هذا النضال مرضيٌّ عند الله العزيز القدير، ومصداقٌ لقوله: {إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ} ستنتصرون بحول الله وقوّته، وستطهّرون الأرض المقدّسة من لوْث الغاصبين، إن شاء الله.. أخوكم السيد علي الخامنئي".

وفي تغريدة منفصلة نشر "خامنئي" رده على رسالة وصلت إليه من الأمين العام لحركة "الجهاد الإسلامي"، "زياد النخالة" وقال فيها: "بسم الله الرحمن الرحيم.. الأخ المجاهد السيد زياد النخالة، وفقه الله وأعانه.. السلام عليكم.. تلقيت رسالة جنابكم الأخوية. إن جهادكم العظيم المنتصر، أيها الإخوة الفلسطينيون، أضاء عيون محبيكم في كل أنحاء العالم. قلوبنا حاضرة في ساحة نضالاتكم، ودعاؤنا دائم من أجل دوام واستمرار انتصاراتكم".

وتابع "خامنئي": "الوعد الإلهي حقٌّ بقوله: {وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ}، وسوف تشهدون النصر النهائي، إن شاء الله وبحوله وقوّته.. أخوكم السيد علي الخامنئي".

وقبل أيام، وجه "هنية" شكره إلى إيران، قائلا إنها دعمت المقاومة في غزة بالمال والسلاح.

والجمعة الماضي، رحبت إيران باتفاق وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، معبرة عن فخرها بدعم المقاومة، ومتعهدة باستمرار هذا الدعم.

المصدر | الخليج الجديد