رئيس وزراء بريطانيا يتزوج خطيبته بحفل سري في كاتدرائية

الأحد 30 مايو 2021 08:34 م

بحضور 30 ضيفا فقط بينهم والده ونجله، عقد رئيس الوزراء البريطاني، "بوريس جونسون" (56 عاما)، وخطيبته، "كاري سيموندس" (33 عاما)، قرانهما في حفل سري بكاتدرائية "وستمنستر" في لندن

وأقيم الحفل أمام الأصدقاء المقربين والعائلة وبعض المسؤولين، مساء السبت، وأكد متحدث باسم مكتب رئيس الوزراء أن "جونسون" و"سيموندس" تزوجا وسوف يحتفلان بزواجهما مع العائلة والأصدقاء الصيف المقبل.

ووفق صحيفة "نيويورك تايمز"، يعد هذا الزواج هو الثالث لـ"جونسون" والأول لـ"سيموندس" التي خضعت مؤخرا لانتقادات وعملية تدقيق حول دورها في تجديد باهظ الثمن للمقر الرسمي لـ"جونسون" في داوننيج ستريت.

وذكرت الصحيفة أنه حتى مساعدي "جونسون" المقربين لم يتم إخبارهم بالحفل سوى بفترة قليلة قبل إقامته، حيث تم إخلاء الكنيسة من الزوار مساء السبت بشكل مفاجئ، وبعدها حضر "جونسون" وعروسه في سيارة ليموزين.

ووفقا لقيود كورونا، لم يكن هناك سوي 30 مدعوا فقط في الكنسية؛ بما في ذلك والد "جونسون" ونجله "ويلفريد" الذي أنجبه من "سيموندس" في الربيع الماضي، بعد أسابيع فقط من تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وذكرت الصحيفة أن "جونسون" يعتبر أول رئيس وزراء يتزوج وهو في منصبه منذ أن تزوج اللورد "ليفربول" من "ماري تشيستر" في عام 1822.

وربطت وسائل الإعلام للمرة الأولى بشكل رومانسي بين "سيموندس" و"جونسون"، في أوائل عام 2019. بينما كشف الثنائي عن خطبتهما وحمل "سيموندس" في فبراير/ شباط 2020.

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

بوريس جونسون زواج بوريس جونسون كاتدرائية ويستمنستر

دفعة لجونسون.. فوز تاريخي للمحافظين في هارتلبول بعد نصف قرت من سيطرة العمال