أدخل "تويتر" ميزات جديدة في منصته للغرف الصوتية "Spaces"، مما يسمح لما يصل إلى شخصين بالمشاركة في الاستضافة وما يصل إلى 10 متحدثين بالمشاركة في الغرفة الصوتية.

ومن المتوقع أن تساعد التغييرات الجديدة بشكل أفضل في إدارة المحادثات وتعديلها على منصته المخصصة لمنافسة "كلوب هاوس".

ووفقًا لـ"تويتر"، يمكن للمضيفين المشاركين المساعدة في دعوة المتحدثين وإدارة الطلبات وإزالة المشاركين وتثبيت التغريدات.

لكن المضيف الرئيسي فقط هو من يمكنه إرسال طلب إلى مستخدمين آخرين للمشاركة في الاستضافة، ولا يمكن لمضيف مشارك واحد دعوة شخص آخر ليشاركه، وبالمثل، يمكن للمضيف الرئيسي فقط إنهاء غرفة الدردشة الصوتية.

وتسمح الميزات الجديدة لأن يكون للغرفة الصوتية الواحدة مضيف واحد ومضيفان مشاركان و10 متحدثين في وقت واحد، إلى جانب المستمعين.

وتأتي هذه التحديثات مع مجموعة من الميزات الجديدة التي طرحها "تويتر"، بما في ذلك Ticketed Spaces"" و"Super Follows" التي تم إطلاقها في يونيو/حزيران للسماح لمستخدمين محددين بتحقيق الدخل من دعم الجمهور عن طريق تحصيل أموال من الآخرين.

وقدم "تويتر"، الأسبوع الماضي، ميزة أخرى تسمح للمستخدمين بمشاركة رابط لأحداث "Spaces" الحية في تغريدة، وهو الأمر الذي كان يتطلب خطوات أخرى قبل ذلك.

وأشارت الشركة في تغريدة على "تويتر": "يمكنك التغريد مباشرة من فعالية Spaces حيث سيصبح الوسم الخاص بها متاحًا بسهولة".

وأضافت الشركة: "في سعينا لتسهيل العثور على أحداث Spaces المثيرة للاهتمام، سيتمكن الأشخاص في الإصدار التجريبي من Tab من البحث عن Spaces الحية والقادمة حسب العنوان واسم المضيف ومعرف المضيف على iOS، وهذا يجعل جميع Spaces الحية والقادمة قابلة للبحث ".

كما تختبر الشركة أيضًا ميزة تحويل الصوت التي تضيف صدى إلى صوت المستخدمين وتغير درجة صوتهم.

المصدر | الإندبندنت - ترجمة وتحرير الخليج الجديد