الجمعة 19 نوفمبر 2021 04:57 م

أهدت عائلة سعودية سيارة من نوع "بنتلي" ودرع تكريم لمغني المهرجانات المصري "عمر كمال"، أثناء استضافتهم له في المملكة.

ونشر "كمال" فيديو على صفحته الرسمية على "فيسبوك" أثناء احتفاء العائلة السعودية به، وعلق عليه: "شكرا للشيخ مشعل المطيرى على التكريم والسيارة والاستضافة في المملكة العربية السعودية".

ويستعد "عمر كمال" لإحياء عدد من الحفلات الغنائية بالولايات المتحدة للمرة الأولى، في شهر يناير/كانون الثاني المقبل بولايات؛ نيويورك وشيكاغو وتينيسي وديترويت.

وتأتى حفلات "عمر كمال" بالولايات المتحدة ضمن جولة خارجية لمغنى المهرجانات إذ يقدم أول شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل حفلات في تركيا، وتستمر ليوم 5 من الشهر، ويأتى هذا الحفل بعد إحيائه حفله الأخير في إسبانيا.

وقوبل هذا التكريم السعودي بتعليقات ساخطة من سعوديين ومصريين على مواقع التواصل، حيث رأوا أن الأفضل كان فك كرب مسجونين أو الإنفاق على الفقراء المسلمين أو التعليم أو تكريم علماء وحفاظ القرآن الكريم.

وقال "محمود": "يوجد بالمملكة العربية السعودية أكثر من 33 ألف مصري منهم مسجون ومنهم ممنوع من السفر كان من الأفضل أخي الغالي فك كرب من هم خلف الأسوار ويشهد الله العالي العظيم أن فك كرب المسجونين هو العمل الأكرم والأبقى".

وقال آخر "انتظروا بقى كام حالة انتحار لخريجى الطب والهندسة فى الأيام الجاية".

وقال "أحمد أبوماهر" "خافو الله عم تهدو واحد مغني روحو شوف المسلمين يلي نايمه في البرد والمسلمين الي ماعندها اكل تاكل وإن سألوك عن العدل في بلاد المسلمين قل لهم فقد مات عمر".

وقال "محمد محمود": "لو كنتوا اتبرعتوا بيها للمحتاجين عندكم ثم لتسألن يومئذٍ عن النعيم !!".

أما "محمود السيد" فقال "يعني انتم معاكم مليارات رايحين تكرمو واحد معاه مليارات بدل ماتكرمو واحد حافظ قرآن وحجات غيرها كتير.. حراام".

 

 

المصدر | الخليج الجديد