وفاة "أشهر بائع فريسكا" تثير الحزن في مصر

الخميس 28 يوليو 2022 05:20 م

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد وفاة أشهر بائع حلوى "فريسكا" جراء حادث سير في مدينة الاسكندرية شمالي البلاد.

وكان الشاب "يوسف السيد راضى" 32 عاما، الشهير بـ"أشيك بائع فريسكا في مصر"، لقي مصرعه الأربعاء، في حادث سيارة على طريق العلمين.

و"الفريسكا" عبارة عن رقائق بسكويت دائرية رفيعة ممزوجة بالعسل الطازج والمكسرات وتشتهر بها الإسكندرية، خاصة في فصل الصيف.

ويعمل "يوسف" في مجال بيع "الفريسكا" منذ 18 عاماً بعد وفاة والده بالإسكندرية، وحصل على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 في إدارة الأعمال وعمل في خدمة العملاء لفترة في إحدى شركات المحمول، حتى قرر أن يكون صاحب فكرة مختلفة لبيع "الفريسكا".

وكان "يوسف" قد ورث المهنة عن والده، وحصد شهرة واسعة، واعتاد الوقوف في إشارات المرور وهو يرتدي الملابس الأنيقة، وينادي على زبائنه "فريسكا فريسكا"، حتى اشتهر بـ"أشيك بائع فريسكا في مصر".

وحسب وسائل إعلام محلية، تبين من معاينة مكان حادث مصرع "يوسف"، الذي ترك طفلة وحيدة عمرها 3 سنوات، أن سيارته تعرضت لأضرار كبيرة بسبب السرعة الزائدة.

وبينت اللجنة الفنية المشكلة من المرور، أن عجلة القيادة اختلت في يده وفشل في السيطرة على سيارته، وهو يسير على طريق العلمين وسيارته بداخلها كمية كبيرة من "الفريسكا".

وشيعت أسرة "يوسف" جثمانه من مسجد النهضة في منطقة أبوقير بالإسكندرية، عقب صلاة الظهر بمنطقة المعمورة إلى مقابر الأسرة، وسط حضور كثيف.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

أشهر بائع فريسكا وفاة مصر فريسكا يوسف راضي

السجن 25 عاما لشرطي اتهم بقتل بائع متجول بمصر