وصية مؤثرة.. شاب مصري ينتحر في بث مباشر بسبب ظلم أقاربه

السبت 20 أغسطس 2022 09:26 ص

أقدم شاب مصري على الانتحار، خلال بث مباشر على "فيسبوك"، بسبب شعوره بالظلم إثر اتهام بالباطل، على حد قوله، بالتحرش بزوجة أحد أقاربه، لكن زوجته قالت إن السبب هو خلافات مع أخواله حول الميراث.

الواقعة التي شهدتها مدينة كفر الدوار، بمحافظة البحيرة (شمال)، بدأت حينما أطل الشاب ويدعى "عمرو زايد" في بث مباشر على حسابه بـ"فيسبوك"، ليتناول أمام الجميع قرصين من أقراص الغلال السامة.

وقبيل إقدامه على الانتحار، وجه الشاب لأحد أقاربه قائلا: "مستنيك في الآخرة عشان ظلمك ليا".

وأوضح الشاب أن أحد أقاربه رماه باتهامات باطلة وأنه سيريح عائلته حتى لا يسبب لهم متاعب، وفقا لما نقله موقع "مصراوي".

ونفى خلال الفيديو الذي سجله قبل الانتحار الاتهامات الموجهة إليه "بالتحرش بزوجة أحد أقاربه"، قائلا" أنا لم أصور زوجتك وابن أخيك من فعل ذلك".

وبعد أن شاهد أقارب الشاب "البث المباشر"، سارعوا محاولين إسعافه من خلال نقله إلى مركز السموم بالإسكندرية، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد أن وصل إلى المستشفى، وفقا لموقع "صدى البلد".

وقالت زوجة الشاب، إن سبب إقدامه على الانتحار، هو "خلافات مع أخواله بسبب الميراث"، وفقا لموقع "المصري اليوم".

وقالت إن "أقاربه كانوا يعتدون عليه بالضرب، ويستخدمون نفوذهم ضده"، مضيفة: "زوجي عاش يتيما وأطفاله الآن أيتام"، حسب مقابلة مع "المصري اليوم".

وكشفت أسرة الشاب، عثورهم على رسالة بخط يده كتب فيها "وصية" طلب خلالها "عدم حضور بعض أقاربه لجنازته"، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وقال في وصيته: "أنا العبد الذي ظلمه الناس أجمعين، من أهل وأصدقاء أكلوا حقي وأشتكيهم إلى الله.. وأنا خصيمكم أمام الله، وربي سوف يأتي بحقي، وأنا سابقكم إلى الله الذي خلق السماوات والأرض".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

انتحار بث مباشر انتحار شاب ظلم

انتحار مسؤول مصري لمروره بضائقة مالية