بعد مقتل مبتعث.. أنباء عن وفاة سعودي جديد بالولايات المتحدة

الاثنين 30 يناير 2023 03:26 م

تداولت حسابات إخبارية سعودية، الإثنين، أنباء عن العثور على جثمان سعودي كان مفقودا بمدينة كليفلاند الأمريكية، منذ الجمعة الماضي.

وأعلن الصحفي في جريدة "الرياض" المحلية، "جاسر الصقري"، وفاة المفقود السعودي ويدعى "عبدالرحمن العنزي"، مبينا أنه قضى غرقا في إحدى البحيرات.

وأضاف أنه سيتم نقل الجثمان إلى المملكة بعد الانتهاء من الإجراءات، لافتا إلى أن شقيقه هو من عثر عليه.

وكانت شرطة مدينة كليفلاند في ولاية أوهايو الأمريكية أصدرت بيانا، يوم الأحد، تعلن فيه عن اختفاء "العنزي"، الذي شوهد آخر مرة في الـ27 من يناير/ كانون الثاني.

وأعلنت في حينها، أن "العنزي"، الذي وضعت اسمه الأول "عبدول"، ويبلغ من العمر 30 عاما، شوهد آخر مرة في الساعة الـ10 صباحًا برفقة بعض الأصدقاء في إحدى المناطق السياحية في المدينة، التي تطل على بحيرة.

وقال تقرير الشرطة إن الشخص المفقود كان بصحبة أصدقائه قبل دقائق من اختفائه، حيث كانوا يسيرون سوياً في أحد مناطق المدينة، لكنه ابتعد عنهم قليلاً، ولم يروه منذ تلك اللحظة رغم محاولاتهم البحث عنه.

وبحسب الشرطة، فإن المفقود قَدِم من السعودية في زيارة لبعض أصدقائه ولا يتحدث اللغة الإنجليزية.

بدورها، نقلت قناة "العربية" السعودية عن "بدر فلاح العنزي" (شقيق المفقود)، قوله إن شقيقه ذهب إلى الولايات المتحدة مع أخيهم الأكبر ويدعى "بندر" للعلاج على نفقة الدولة منذ ثلاثة أشهر.

وأضاف أن شقيقه المفقود كان مع ابن خالته وبعد انتهائهما من زيارة أخيهما خرجا للتنزه بالقرب من بحيرة، إلا أن "عبدالرحمن" ذهب لدورات المياه بجانب البحيرة ولم يعد.

وكانت حادثة مقتل الشاب المبتعث السعودي "وليد الغريبي" قد أثارت موجة من التعاطف بمواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام، بعدما تبين أن جارته الأمريكية قتلته غدرا داخل دورة المياه بغرض سرقة متعلقاته.

وفارق "الغريبي" الحياة، بينما كان على وشك التخرج، إذ تخصص في هندسة الشبكات، وتبقى على فرحة التخرج قرابة الشهرين، حسبما قال ذووه.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

سعودي مفقود الولايات المتحدة كليفلاند

الشرطة الأمريكية تعلن العثور على جثة شاب سعودي

الغموض يلف مصير مبتعث سعودي اختفى بعد عودته للمملكة