نجل السعودي المختطف في مصر: القضية ما تزال معلقة ولا وجود لأي تطور

الثلاثاء 3 مايو 2016 08:05 ص

شدد نجل رجل الأعمال السعودي المختطف في مصر «حسن آل سند» على أن قضية والده دخلت في يومها التاسع من دون إيجاد حل يذكر، مؤكدا تفاؤله بحل القضية وانتهائها على خير.

وأضاف «علي» بأن أبيه يعاني وهو بين أيدي الخاطفين، وأن جميع الجهود تبذل لفك أسره، حسبما ذكرت جريدة «الرياض» أمس الثلاثاء.

وعن مستجدات القضية قال: «لا يوجد أي مستجدات تحرك القضية»، وتابع «إن التفاؤل كبير في القضية، والثقة في الله كبيرة»، مطالبا بعدم بث الشائعات في بعض وسائل الإعلام التي تنشر أخبارا لا مصدر لها.

وكانت عائلة «آل سند» رفضت التعليق على ما أشيع، الأحد الماضي، بشأن مبلغ خمسة ملايين جنية مصري تدفع للخاطفين نظير إطلاق سراح رجل الأعمال «حسن آل سند»، 65 عاما، فيما دعت العائلة كل متعاطف بالدعاء بالفرج للمختطف.

يشار إلى أن رجل الأعمال «حسن آل سند» تم اعتراض سيارته قبل نحو عشرة أيام على طريق الإسماعيلية الصحراوي، تحديدا في الكيلو 76 بطريق مصر، إذ تم اعتراضه من قبل مجهولين اقتادوه من ذلك المكان لمكان مجهول.

يذكر أن الموقف الأمني الجنائي في مصر تراجع لصالح الأمن السياسي واعتراض المظاهرات، وملاحقة المعارضين بعد أحداث 3 من يوليو/تموز 2013 والتي قام فيها الجيش بعزل الرئيس المدني المنتخب «محمد مرسي».

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية مصر رجل الأعمال المختطف آل سند

الاستماع لـ50 شخصا على علاقة برجل الأعمال السعودي المختطف في مصر

نجل رجل الأعمال السعودي المختطف في مصر: تلقينا تطمينات ووالدي بصحة جيدة

ذوو رجل الأعمال السعودي المختطف في مصر تلقوا اتصالا طمأنهم على صحته

«قطان»: نتابع مع الأمن المصري قضية رجل الأعمال السعودي المختطف

«الداخلية» المصرية: رجل الأعمال السعودي المختطف «بخير» وسيعود قريبا

أحد أقارب السعودي المختطف: دفعنا 5 ملايين جنيه فدية والأمن المصري لم يكن له دور