الخميس 12 مايو 2016 07:05 ص

اجتمع الشيخ «محمد بن عبدالرحمن آل ثاني» وزير الخارجية القطري، اليوم مع نظيره السوداني الدكتور «إبراهيم غندور»، وذلك على هامش الدورة السابعة لمنتدى التعاون العربي الصيني الذي استضافته الدوحة.

وجرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها، ومساعي دولة قطر لإحلال السلام وتحقيق التنمية في دارفور واتفاق سلام الدوحة، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

كما اجتمع الشيخ «محمد بن عبدالرحمن آل ثاني» مع نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية جمهورية اليمن «عبدالملك المخلافي»، وذلك على هامش الدورة السابعة لمنتدى التعاون العربي الصيني .

وجرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها، وسير مباحثات السلام بين الحكومة اليمنية الشرعية والحوثيين برعاية الأمم المتحدة في دولة الكويت، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وفي السياق ذاته،  اجتمع الوزير القطري، مع وزير الشؤون الخارجية في الجمهورية التونسية، «خميس الجهيناوي»، وجرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الاقليمية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما الوضع الليبي.