ملك البحرين: بلادنا ستبقى دوما آمنة عزيزة وتنعم بروح الأسرة الواحدة

الأربعاء 3 أغسطس 2016 10:08 ص

أكد الملك «حمد بن عيسى آل خليفة» عاهل البحرين، أن بلاده ستبقى دومًا آمنة عزيزة بأبنائها الأوفياء المخلصين: «تنعم بروح الأسرة الواحدة، وستظل رايتها خفاقة شامخة».

وجاءت تأكيدات الملك «حمد بن عيسى»، خلال زيارته الثلاثاء، القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، حيث أشاد بالتطور المستمر للخطط المستقبلية للقوة لتزويدها بأحدث المنظومات العسكرية لرفع قدرات منتسبيها، وتأهيلهم بأفضل مستويات التدريب العملي والعلمي وأرقى علوم العصر العسكرية، مقدرًا لمنسوبيها ما حققوه من تفوق في كثير من الدورات الداخلية والخارجية بكفاءة عالية.

وأشاد أيضًا بالتنسيق والتعاون العسكري المشترك بين الأشقاء بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومع الدول كافة لما فيه خير وأمن دول المنطقة ومواطنيها، مؤكدًا أن مملكة البحرين «تقف دائمًا صفًا واحدًا مع الأشقاء والأصدقاء في كثير من المهام الإنسانية النبيلة من أجل الخير والسلام».

وكان في استقبال العاهل البحريني لدى وصوله مقر القوة، الفريق ركن «ذياب بن صقر النعيمي» رئيس هيئة الأركان، والعميد ركن الشيخ «ناصر بن حمد آل خليفة» قائد الحرس الملكي، وعدد من كبار الضباط.

وأعرب الملك «حمد بن عيسى آل خليفة»، لدى لقائه كبار الضباط، عن تقديره واعتزازه بقوة دفاع البحرين ورجالها البواسل المخلصين، مبينًا أنهم سيظلون دائما الحصن المنيع لحماية الوطن وحماية منجزاته ومسيرته الحضارية ووحدته الوطنية، مقدرًا ما يقومون به من واجبات سامية، ومؤكدًا أنهم دائمًا موضع الفخر والإشادة، ومتمنيًا جلالته لجميع رجال قوة دفاع البحرين بدوام التوفيق والسداد في مختلف مواقع عملهم المشرفة.

  كلمات مفتاحية

العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى البحرين

الحوزات العلمية في إيران تحذر ملك البحرين من التعرض لعلماء الدين

ملك البحرين: تعليق نشاط «الوفاق» يهدف لمزيد من الأمن والاستقرار

ملك البحرين يصدر مرسوما بمنع الجمع بين العمل السياسي واعتلاء المنبر الديني

ملك البحرين يزور «الأزهر» و«الكاتدرائية» ويؤكد على احترام الأديان

ملك البحرين من القاهرة: نواجه تدخلات إيرانية ونساند تشكيل قوة عربية مشتركة

البحرين تمنع الناشطة الحقوقية «إيناس عون» من السفر إلى الخارج

البحرين.. نشطاء يكشفون معاناة المحبوسين بوسم «قصة معتقل»