طعن مستوطنين وسط (إسرائيل) علي يد مجهولين

الأربعاء 14 يناير 2015 06:01 ص

أفادت مصادر في شرطة  الاحتلال الإسرائيلي وصول مستوطن (إسرائيلي) مساء أمس إلى إحدى العيادات وسط دولة الاحتلال، وفي ظهره سكين مغروزة أدت إلى إصابته بجروح متوسطة، لتكون ثاني حادثة طعن خلال ساعتين.

وأضافت المصادر أنه «تم نقل الشاب إلى أحد مراكز العلاج، وهو من مدينة «اللد» وسط دولة الاحتلال، لافتة إلى أن «الشرطة تقوم بالتحقيق في عملية الطعن وخلفيتها» بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة «إسرائيل اليوم».

وقبل نحو ساعتين من الحادثة الأولى، أصيب إسرائيلي في منطقة «شارون»، وسط دولة الاحتلال، من جراء طعنه بسكين، مما أدى إلى إصابته بجروح متوسطة، بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة «معاريف».

ولم تعقب سلطات الاحتلال على الواقعتين، كما لم يعلن من يقف وراءهما.

وفي سياق متصل، ألقى شبان فلسطينيون، مساء الثلاثاء، زجاجتين حارقتين على منزل يسكنه مستوطنون قرب بلدة بيت حانينا في القدس، دون وقوع إصابات، بحسب القناة السابعة الإسرائيلية.

ونقلت القناة عن مصدر عسكري قوله: «قامت مجموعة من الفلسطينيين بمهاجمة منزل يسكنه مستوطنون بالقرب من بلدة بيت حنينا في القدس دون وقوع إصابات»، وأضاف المصدر: «قامت قوات من الشرطة الإسرائيلية والجيش بملاحقة الشبان الفلسطينيين».

وشهدت الشهور الأخيرة عدة عمليات طعن استهدفت مستوطنين في الضفة الغربية والقدس، في ظل تصاعد لأجواء التوتر بين الفلسطينيين والإسرائيليين، من جراء اقتحامات إسرائيلية متكررة للمسجد الأقصى.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

طعن مستوطن فلسطين إسرائيل

رفض إسلامي واسع لزيارة «إياد مدني» القدس المحتلة .. وحماس تعتبره «خدمة مجانية لإسرائيل»

المستوطنات الإسرائيلية تعرقل السياحة في الضفة الغربية

عملية نوعية: مقتل 5 مستوطنين وجرح 8 في هجوم على كنيس في القدس المحتلة

الاحتلال يقتحم الأقصي بالأحذية .. ومقتل وإصابة مستوطنين فى عملية دهس بالقدس

رويترز: المستوطنون على حدود غزة يخشون استمرار خطر الأنفاق

جنود الاحتلال ومستوطن صهيوني يقتلون خمسة فلسطينيين في الضفة

شرطة الاحتلال تعتقل فلسطينيا طعن 17 مستوطنا في حافلة بتل أبيب

الفلسطينيون يحافظون على ضبط النفس