شركة «رتاج» العقارية القطرية تطرح 15 مبنى بمنطقة «لوسيل» بقيمة 1.5 مليار ريال

الأربعاء 13 مايو 2015 09:05 ص

حققت شركة «رتاج» العقارية رقما قياسيا في نسبة بيع الشقق السكنية داخل دولة قطر خلال جناح مجموعة «رتاج» في «سيتي سكيب»، حيث قامت الشركة بالتسويق لبرجي رقم 1 ورقم 2 في منطقة الأركيه بمدينة لوسيل أمام زوار المعرض.

وفي هذا السياق صرّح «هاشم بن محمد العوضي» الرئيس التنفيذي لشركة رتاج العقارية أنه تم بيع برج رقم 2 بالكامل و30% من برج رقم 1 ويأتي هذا الإنجاز بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها مجموعة رتاج في السوق العقاري والفندقي محليا ودوليا.

وأضاف «العوضي» إن الطلب لا يزال مستمرا حتى اللحظة على باقي الوحدات السكنية المعروضة، لافتا إلى أن هذا النجاح جاء نتيجة العمل الدائم والمستمر من قبل إدارة الشركة والعاملين فيها لإبراز المشاريع القطرية وتحقيق المزيد من النجاحات في السوق المحلي.

وعن أبراج أريان وقيمة الشقق المباعة، أشار العوضي إلى أن مشروع أريان السكني يعتبر من المشاريع الواعدة التي تلبي تطلعات الملّاك والمستأجرين وذلك بفضل مكانه الاستراتيجي ضمن منطقة الأركيه بمدينة لوسيل حيث يتم تطوير الأراضي الخاصة بمشروع أريان في منطقة الأركيه والمكون من 15 عمارة سكنية خلال الـ3 السنوات القادمة بمواصفات عالية الجودة وصديقة للبيئة وبتشطبيات راقية.

واختتم «العوضي» كلمته مؤكدا أن برجي رقم 1 ورقم 2 والتي تقوم شركة رتاج العقارية بتقديمها للجمهور، تقدر قيمة البرج الواحد منها بنحو 100 مليون ريال قطري تقريبا.

* 1 دولار أمريكي = 3.64 ريال قطري

  كلمات مفتاحية

قطر

ارتفاع نسبة تملك العقارات بين مواطني دول مجلس التعاون بنسبة 25%

العقارات تتصدر صفقات الخليج بنسبة 54.1% خلال 9 أشهر

التداول العقاري بقطر يحقق أكثر 700 مليون ريال خلال الأسبوع الماضي

خلال 3 أيام: أكثر من 170 مليون ريال إجمالي التداول العقاري بقطر!

استعدادا لـ«اكسبو 2020» .. دبي تطلق مشروعا عقاريا بقيمة 2.3 مليار درهم

عقارات التجزئة في قطر يتوقع أن تكون مركزا للاستثمار

تعاملات القطاع العقاري في قطر تتجاوز 8.6 مليار دولار خلال 2015

قطر.. صفقات العقارات تنمو بنسبة 40% في 2015

قطر.. الكشف عن التصميمين الخارجيين لمترو الدوحة وترام «لوسيل»