قتيل فيلا نانسي عجرم ليس لصا.. رواية جديدة

الثلاثاء 7 يناير 2020 01:21 ص

اتهمت عائلة الشاب السوري "محمد حسن الموسي"، زوج الفنانة "نانسي عجرم" بقتله متعمدا، بسبب مطالبته بمستحقاته، نظير عمله لديهم.

جاء ذلك حسبما أفاد موقع "جسر برس"، الذي تواصل مع عائلة القتيل، التي تعيش بقرية بسقلا، في كفرنبل، بمحافظة إدلب شمالي سوريا.

 

ونقل الموقع عن عائلة القتيل، وأهالي القرية قولهم إن "الموسي" (مواليد 1989)، وكان يعمل في حديقة فيلا "نانسى"، وإنه ذو سمعة جيدة.

وأكدوا أن "الموسي"، كان لديه مستحقات مالية بحوزة أحد الحراس العاملين في الفيلا، حيث عمل كفني صيانة وبستاني، ولم يتم سداد المبالغ المترتبة له.

وأشاروا إلى أن هناك عمليات مدبرة من أجل قتل الشاب، بعد تهديده لهم بأنه سيحصل على حقه بنفسه، إذا لم يتم منحه له بالطرق السلمية.

 وأكدوا أن القتيل انتظر مقابلة مع زوج "نانسي عجرم"، أكتر من خمس ساعات بحديقة الفيلا، دون أن يسمح له بالدخول، مشيرين أيضا إلى يأس الشاب من الحصول على مستحقاته من خلال الشرطة أو القضاء بسبب نفوذ "نانسي عجرم" وزوجها، على حد قول موقع "جسر".

وأضاف الموقع أنه يبدو واضحا من الفيديو الذي تم عرضه لعملية السرقة المزعومة، والقتل العمد، أن الشاب لم يهرب عندما اكتشف أمره، وحتى عندما حضر الحراس لم يتزحزح.

ولفت إلى أن موقف الشاب الثابت يعطي إشارة واضحة، إلى أنه "لم يكن لصا"، بل مطالبا بحق ما، ولا يريد المغادرة قبل الحصول عليه، كما تدل تحركاته في الفيلا على معرفته بها.

ووفق الموقع: "يؤكد ذلك ما قاله زوج الفنانة نانسي عجرم من أن الضحية قال له: عمول معروف استاذ فادي وهات المصاري، مما يدل على معرفة مسبقة بينهما، إذ لا يوجد سارق سيقول لضحيته أستاذ".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

نانسي عجرم

نانسي عجرم تلتقي الجمهور مجددا في موسم الرياض

مصر.. أغنية نانسي عجرم بدلا من السلام الوطني بمؤتمر رسمي

محامي نانسي عجرم: قتيل الفيلا لص ولم يعمل بها مسبقا

زوجة قتيل منزل نانسي عجرم تحمل فادي الهاشم المسؤولية