الأحد 28 يونيو 2020 09:03 ص

كشفت "جوجل" عن بعض الميزات التي تخطط لإطلاقها للمعلمين في تطبيق "Meet" في وقت لاحق من هذا العام، في الوقت الذي تنظر فيه بعض المدارس في الاحتفاظ بالفصول أونلاين حتى إذا أعيد فتحها.

وستمنح الشركة المعلمين القدرة على طمس خلفياتهم أو تغييرها باستخدام الإعدادات المسبقة أو الصور التي تم تحميلها، وهي ميزة تعتبر واحدة من أكثر ميزات "زووم" شعبية.

ويخطط عملاق التكنولوجيا أيضًا لمنح مستخدمي "G Suite for Education" و "G Suite Enterprise" المزيد من ميزات الإشراف، بما في ذلك القدرة على إنهاء الاجتماع لجميع المشاركين لضمان عدم استمرار الطلاب بعد انتهاء الفصل الدراسي.

وسيتمكن المشرفون أيضًا من كتم صوت جميع المشاركين في نفس الوقت، وتعطيل الدردشة في الاجتماع للمشاركين وتقييد من يمكنه الحضور.

وتخطط "جوجل" لطرح خيار يضمن عدم إمكانية بدء الاجتماعات حتى وصول المشرف أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، لن يتمكن المستخدمون الذين طردوا من الاجتماع من "الطرق" مرة أخرى، ولن يعرض تطبيق "Meet" طرقات شخص ما بعد أن يرفضها المشرف مرتين.

ولجعل الاجتماعات أكثر أمانًا، ستحظر "جوجل" الحاضرين المجهولين من الانضمام إلى أي اجتماعات تعليمية بشكل افتراضي.

ويمكن للمدارس السماح للمشاركين المجهولين بالانضمام إلى الفصول الدراسية إذا أرادت ذلك.

ستطرح "جوجل" أيضًا عرضًا أكبر يمكن أن يعرض ما يصل إلى 49 مشاركًا في وقت واحد، وسوف تأتي اجتماعات التعليم مع زر رفع يد وسبورة متكاملة أيضًا.

في حين أن جميع الميزات المذكورة أعلاه ستكون متاحة لجميع عملاء خدمة التعليم، تخطط "جوجل" لقصر بعض الميزات المدفوعة على مستخدمي "Enterprise"، بما في ذلك تعقب حضور الطلاب وغرف مقسمة حتى يتمكن المعلمون من تقسيم الفصول الدراسية إلى مجموعات أصغر.

المصدر | إنجادجت - ترجمة الخليج الجديد