مصر.. إخلاء سبيل فتاة التيك توك منار سامي بكفالة 1200 دولار

الخميس 30 يوليو 2020 04:15 ص

أفادت تقارير لوسائل إعلام مصرية بأن السلطات أخلت سبيل فتاة تطبيق "التيك توك"، "منار سامي" بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه (1250 دولار)، بعد أن قضت محكمة طنطا الاقتصادية بسجنها 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة (18.700 دولار)، بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق.

وعقب نطق الحكم، الأربعاء، في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، سقطت "منار" مغشيا عليها، فيما أكدت والدتها باكية: "بنتي هتضيع ومعملتش حاجة والله".

وكانت المحكمة قد أجلت محاكمة المتهمة، الأسبوع الماضي، للنطق بالحكم، بعد أن استمعت لدفاع المتهمة وواجهت المتهمة بما هو منسوب إليها من تهم.

وفي وقت سابق، قرر "أحمد الكاشف"، رئيس نيابة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية (دلتا النيل)، حجز والد وشقيق وشقيقة "منار سامى"، على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على ضابط شرطة وأفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر، خلال جلسة تجديد حبسها.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، قد قرر تجديد حبس "منار سامي"، للمرة الثانية، بعد اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر فيديوهات خادشة للحياء، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وضبطها صحبة مسجل سلاح، بحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، في منطقة كفر سعد دائرة مركز بنها.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

تيك توك منار سامي

رواد وسائل التواصل الاجتماعي العرب تحت خط النار.. رؤية مختلفة

مصر.. إطلاق سراح فتاة تيك توك بعد اتهامها في قضية جديدة