مونديال الأندية.. الهلال السعودي يؤمن المرمى بالعويس والهجوم بإيجالو

الاثنين 31 يناير 2022 01:19 م

يواصل الهلال السعودي تأمين خطوطه وتقوية صفوفه قبل بدء مشاركته في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.

وتستضيف الإمارات كأس العالم للأندية 2021 بمشاركة 7 فرق، بينها 3 فرق عربية هي الهلال بطل دوري أبطال آسيا، والأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، والجزيرة الإماراتي المستضيف.

ووقع "محمد العويس" مؤخرًا عقود الانتقال إلى الهلال بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقده مع الأهلي في يونيو/حزيران المقبل.

ونظرا لحاجة الزعيم إلى تدعيم صفوفه قبل الظهور مجددا في كأس العالم للأندية فإنه حاول مؤخرا شراء الـ6 أشهر المتبقية في عقد "العويس" مع الأهلي، ليتاح له المشاركة معه في البطولة.

وأعلن الهلال، الأحد، عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" حسم اتفاقه مع الأهلي على إتمام صفقة "العويس" نهائيا في الميركاتو الشتوي الحالي، على أن ينضم الحارس لمعسكر الهلال بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب السعودي في مباراة اليابان المرتقبة في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

وكان الهلال دعم صفوفه مؤخرا بالمهاجم النيجيري "أوديون إيجالو" قادما من الشباب، في صفقة لم يتم الإعلان عن تفاصيلها، ليشارك معه اللاعب في كأس العالم للأندية بدلا من مهاجمه الفرنسي الراحل "بافيتيمبي جوميز".

ومن المقرر أن يخوض الهلال مباراته الأولى في كأس العالم للأندية يوم 6 فبراير/شباط المقبل بمواجهة الفائز من مباراة الجزيرة وبيري التاهيتي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد العويس الأهلي الشباب مونديال الأندية

مونديال الأندية.. مغامرة خامسة لمونتيري المكسيكي يبدأها بالأهلي المصري

مونديال الأندية.. لعنة الإصابات تهدد المشاركة الثامنة للأهلي المصري

مونديال الأندية.. تشيلسي يسعى لتعويض إخفاق 2012

الثامنة تجمع الهلال والجزيرة.. ماذا فعل العرب في 7 مواجهات سابقة بمونديال الأندية؟