بنفس المسدس.. انتحار قاتل فتاة المنوفية في مصر

الأحد 4 سبتمبر 2022 05:33 م

أعلنت السلطات المصرية، الأحد، انتحار المتهم في واقعة مقتل "فتاة المنوفية"، في قرية "طوخ طنبشا" ببركة السبع في المنوفية (دلتا النيل/شمال)، بذات المسدس الذي قتل به ضحيته.

وقالت وزارة الداخلية في بيان: "عثرت الأجهزة الأمنية على جثمان مرتكب واقعة التعدي على إحدى الفتيات بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بسلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع؛ مما أدى إلى وفاته بطريق (مصر/إسكندرية) الزراعي بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، منتحرًا بذات السلاح النارى السابق استخدامه في ارتكاب الواقعة".

وأضافت: "تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق".

وقتلت الفتاة البالغة من العمر 20 عاما، الطالبة في كلية التربية الرياضية، أمام منزل أسرتها بقرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع، بعد أن ألحق بها الشاب (26 عاما) إصابة مباشرة بالرصاص في ظهرها، وفر هاربا.

وأكدت أسرة الطالبة في وقت سابق، أن المتهم يسكن في نهاية الشارع ذاته الذي سكنت به، ولطالما حاول اعتراضها وطلب الزواج بها، "لكنه لم يكن جادا ولم يتقدم لخطبتها باصطحاب أسرته ودخول منزل الضحية مُطلقا".

وشكت "أماني" من مضايقات الشاب مرارا، وقالت الأسرة إنه كان "يضايق أي فتاة تمر أمامه".

ولم يتمكن الأهالي من ضبطه بعد أن أطلق عليها النار وفر هاربا، فيما سقطت أماني غارقة في دمائها.

وجرى نقل الطالبة إلى المستشفى، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وشهدت مصر، جريمتين مشابهتين أودتا بحياة الشابتين "نيرة أشرف"، و"سلمى بهجت"، اللتين قتلتا بأيدي شابين لديهما معرفة سابقة بالضحيتين.

وطعنت "نيرة"، في أواخر يونيو/حزيران بـ19 طعنة خارج بوابات إحدى الجامعات في المنصورة، شمال القاهرة، واتضح أن المدان بقتلها كان يضايقها منذ ما يقرب من عام بعد أن رفضت عرض زواجه.

وفي حادثة مشابهة، وبعد أقل من شهرين، تعرضت "سلمى"، صاحبة العشرين ربيعا، للطعن 15 مرة على الأقل في الزقازيق، حيث اتُهم زميل لها بقتلها بعد أن رفضت عرض زواجه.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر انتحار فتاة المنوفية نيرة أشرف سلمى بهجت أماني الجزار

بدافع الانتقام.. تفاصيل مقتل فتاة مصرية بـ17 طعنة على يد حبيبها السابق

مصر.. حكم نهائي بالسجن 15 عاما على مغتصبي فتاة الساحل الشمالي

انتحار فتاة مصرية لخلافات مع والدها حول التعليم

مصر.. ممرضة تتسبب في مصرع حارس أمن خلال محاولة انتحارها

والدها لم يصدق تحرش ابن عمها بها.. انتحار فتاة مصرية يثير غضبا