إحباط محاولة تهريب «فتاة أجنبية» إلى السعودية عبر جسر الملك فهد

الجمعة 4 مارس 2016 11:03 ص

حاول أحد القادمين إلى المملكة عبر جمرك جسر الملك فهد إدخال «فتاه أجنبية» بطريقة غير مشروعة وذلك بإخفائها في مركبته التي كان يستقلها عند قدومه للمملكة، إلا أن منسوبي الجمرك أحبطوا محاولته.

وقال «ضيف الله العتيبي» مدير عام جمرك جسر الملك فهد أنه قَدِمت للجمرك مركبة نوع «خصوصي» وفي أثناء إنهاء إجراءاتها الجمركية عثر على «فتاة أجنبية» مخفية خلف المرتبة الخلفية الثالثة ومغطاة بالفرشة الأرضية للمركبة وذلك للتمويه على المراقب الجمركي، مبينا أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأوضح مدير عام جمرك جسر الملك فهد أن هذه المحاولة هي الثانية خلال أقل من شهرين لتهريب فتاة عبر جمرك جسر الملك فهد، إلا أن الحضور الذهني المستمر لمنسوبي ومنسوبات الجمارك السعودية عبر كافة منافذها الجمركية يقف سداً منيعاً أمام مثل هذه المحاولات في مخالفة الأنظمة ودخول الأشخاص بطرق غير مشروعة.

وكان جمرك جسر الملك فهد (الذي يربط بين السعودية والبحرين) قد أحبط في 12 يناير/كانون ثاني الماضي عملية تهريب غريبة من نوعها تمثلت في كشف محاولة أحد القادمين من البحرين إدخال فتاة أجنبية إلى السعودية بطريقة غير مشروعة وذلك بعد أن تم إخفائها بالقرب من الدواسات الأرضية للمقعد الخلفي وتغطيتها للتمويه.

  كلمات مفتاحية

جمارك جسر «الملك فهد» السعودي تحبط محاولة تهريب فتاة أجنبية

الجمارك السعودية تحبط تهريب أكثر من 12 ألف زجاجة خمر عبر منفذ البطحاء

جمرك جسر «الملك فهد» يحبط محاولة تهريب 3 كيلو من الذهب المشغول

جمارك الكويت توقف سعوديا حاول تهريب أسلحة إلى المملكة

السعودية: «جمارك الحديثة» تحبط محاولة تهريب نحو 5 آلاف «طلقة ذخيرة حية»

إحباط محاولة تهريب 397 قطعة ذهبية بمطار «الملك فهد»

مصادر: بدء تنفيذ جسر «الملك حمد» بين السعودية والبحرين قريبا

روسيا وايران تبحثان ربط الخليج العربي ببحر قزوين

إحباط محاولة تهريب طفل إلى السعودية عبر جسر «الملك فهد»

الرياح تسقط أشرعة بجسر الملك فهد دون وقوع إصابات