الثلاثاء 4 نوفمبر 2014 12:11 ص

أمر الفريق «محمد بن زايد آل نهيان» ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بإطلاق اسم الشيخ «محمد بن راشد آل مكتوم» نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على أعلى برج في أبوظبي.

وذلك بحسب ما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية لما جاء في كلمة «هزاع بن زايد آل نهيان» مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي خلال افتتاحه أمس برج «محمد بن راشد» في العاصمة أبوظبي بالتزامن مع يوم العَلَم، المبادرة التي أطلقها «محمد بن راشد آل مكتوم» بإعلان يوم تولي الشيخ «خليفة بن زايد» مقاليد الحكم يوما للاحتفاء بالعَلَم الوطني للدولة.

وبعد الإعلان عن اسم البرج الجديد قام الحضور من الشيوخ والأمراء ورجال الدولة بجولة في برج «محمد بن راشد» الذي يضم 474 وحدة سكنية قبل الصعود إلى قمة البرج في الطابق 92 على ارتفاع 382 مترا لإلقاء نظرة من الأعلى على أفق العاصمة من جميع الاتجاهات.

ويُعد برج «محمد بن راشد» جوهر مشروع المركز التجاري العالمي - أبوظبي الذي تم تطويره من قِبَل شركة الدار العقارية، وهو يحتل مكانة مميزة بالنسبة للعاصمة، نظرا لتشييده ضمن منطقة السوق المركزي القديم، حيث كان مركزا لجميع الأعمال التجارية في المدينة.

المصدر | الخليج الجديد + وام