موقع إماراتي يختار «محمد بن زايد» شخصية عام 2014 في قطاعي السياحة والثقافة

الأحد 4 يناير 2015 03:01 ص

اختار موقع «هوتيل اند ريست» التابع لشركة «ايرس ميديا بأبوظبي»، الشيخ «محمد بن زايد آل نهيان» ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شخصية العام 2014  في قطاعي السياحة والثقافة.

وبحسب الموقع، جاء هذا الاختيار باعتبار ولي عهد أبوظبي أقوى شخصية عربية في دعم قطاعي السياحة والثقافة، نظرًا لمساعيه في النهوض بالمشروعات السياحية والثقافية الكبري في الإمارة الخليجية.

وقال الموقع أن من بين المشروعات الاستراتيجية التي تم تنفيذها بدعم من ولي عهد أبوظبي، تطوير جزيرتي ياس والسعديات، والتي قال الموقع أنها «تضمن رفاهية المواطنين والمقيمين والزوار وتوافق تطلعاتهم وصولًا إلى تعزيز مكانة أبوظبي وريادتها إقليميًا وعالميًا».

وأوضح الموقع الإخباري المتخصص في السياحة أن قيمة الإنفاق علي هذه المشروعات في أبوظبي تقدّر بحوالي 340 مليار درهم إماراتي. مضيفًا أنه لا توجد مدينة في العالم شهدت انجاز مثل هذه المشروعات التطويرية في قطاعي السياحية والثقافة خلال فترة زمنية قصيرة كالتي تمت في أبوظبي.

وموقع «هوتيل اند ريست» هو موقع إخباري سياحي تابع لشركة «ايرس ميديا بابوظبي»، والتي أعلنت قبل نحو عام عن إطلاق النسخة الجديدة والمتطورة من الموقع الاخباري السياحي التابع لها «هوتيل اند ريست»، وأكدت آنذاك  أن الموقع السياحي المتخصص في قطاع الضيافة والفنادق والمطاعم والسياحة يعتبر إضافة نوعية للصحافة الالكترونية في دولة الامارات والمنطقة عموما.

وقالت «حنين الداوود» مديرة الموقع في هذا الخصوص: «يأتي هذا التغيير في الموقع الالكتروني «هوتيل اند ريست» لمواكبة التطور المتواصل في المجال التكنولوجي، وتقديم محتوى أفضل من حيث الشكل والمضمون للزوار والمطلعين والباحثين عن كل جديد في الموقع الذي يضم بين جنباته اخبار الشركات والفنادق والمطاعم السياحية، ويستعرض أحدث الخدمات التي تقدم للزوار والنزلاء في هذه المنشآت التي نهتم بتغطية اخبارها وابرازها بالشكل الذي يخدم عملائنا وزبائننا»

المصدر | الخليج الجديد + آرابيان بيزنس

  كلمات مفتاحية

الإمارات محمد بن زايد 2014

الإمارات العربية العظمى !!

إنشاء مدينة «محمد بن زايد» السكنية في الفجيرة بتكلفة 1.4 مليار درهم

مغردون يفسدون فرحة مؤيدي «محمد بن زايد» باختياره أفضل عاشر قيادة إسلامية مؤثرة

«فايننشيال تايمز»: الإمارات تتصدر قائمة أفضل بنوك الشرق الأوسط

أبوظبي تحتل المرتبة الثامنة عالميا في مؤشر "خلق المعرفة"

للمرة الأولي .. عائدات السياحة في رأس الخيمة تتجاوز مليار درهم خلال 2014

رغم اتفاقية «الشنغن» .. الإماراتيون لن يستطيعوا دخول بريطانيا وأيرلندا دون تأشيرة

الإمارات الأولى عالميا في تنمية السياحة والتسوق السياحي

منتجع «قصر الإمارات» يفوز بجائزة أفخم منتجع ساحلي في العالم

دبي الأولى بالشرق الأوسط في التسوق الفاخر

«أمين معلوف» يفوز بلقب «شخصية العام الثقافية» لجائزة الشيخ زايد للكتاب