فيديو.. هوشة مستشفى المملكة تثير غضب واستياء مغردي السعودية

السبت 20 يونيو 2015 09:06 ص

أثار مقطع فيديو تم تداوله لمشاجرة واشتباك بالأيدي بين موظف استقبال وأحد المراجعين في مستشفى المملكة بالرياض، غضب واستياء نشطاء ومغردي مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية.

وبدأ مقطع الفيديو، بنقاش حاد بين موظف الاستقبال ومراجع بمستشفي المملكة التابعة للأمير «الوليد بن طلال»، وتطور إلي سب موظف الاستقبال للمراجع ما أثار حفيظة نجله، وانتهي الأمر إلى تشابك بالأيدي وفوضي أمام قسم الاستقبال بالمستشفي.

ودشن نشطاء وسما حمل اسم «#هوشة_مستشفى_المملكة»، أعربوا خلاله عن رفضهم لتصرف موظف الاستقبال وطالبوا بفصله، مؤكدين أن ذلك من أضرار التوظيف العشوائي لموظفي الاستقبال، لافتين إلى أنه «ينبغي أن يكون هناك دورات مكثفة حول كيفه التعامل مع الجمهور».

وغرد حساب «عبد الله الشهري» عبر الوسم قائلا «أتمنى من إدارة المستشفى معاقبة المخطئ  للأسف سب وشتم!!! أين وزارة الصحة!!! أجل كويس عالجناكم»، وهو ما وافقه عليه مغرد آخر قائلا «المريض كان محترم ويطالب بحقه والموظف غلط عليه والولد طبيعي ما تحمل يشوف أحد يغلط على أبوه قدامه .. الموظف طرد أكيد».

واعتبر «مهند الروقي» «الطب وكل ما يتعلق بالمستشفيات وظائف إنسانية قبل أن تكون مادية .. يجب احترام ظروف الناس وحالتهم النفسية»، مضيفا «ومازال موظفي الاستقبال يعاملون المرضى وذويهم وكأن المستشفى ملك لهم وعلاج الناس مكرمة منهم».

وتعجب «راكان بن عبدالعزيز» من تصرف الموظف قائلا: «يعني مدري وش أقول منظر يخليك تكره توظف سعوديين ويزعل إذا ما لقى وظايف!».

فيما ألقى «بندر الخميس» باللوم كله على الموظف قائلا: «للأسف مثل هالموظف حرام عليه الوظيفة ويجب معاقبته والولد لا يلام بعد تلفظ الموظف على أبوه».

  كلمات مفتاحية

السعودية هوشة المملكة مستشفيات

الملك «سلمان» يقيل رئيس المراسم الملكية بعد صفعه مصورا صحافيا

رغم ميزانية الصحة الضخمة.. مستشفيات السعودية تعاني نقص الأسرّة!

برلمانيون سعوديون ينتقدون الخدمات الصحية في مستشفيات المملكة

المحكمة الإدارية في عرعر تنظر في قضية "فساد مالي" بإحدي مستشفيات المملكة

"لأن الأصل فيها النزاهة" .. 42% من مستشفيات السعودية تمنح تقارير مزورة لموظفين الدولة

«صحة نجران» تعقيبا على فيديو طرد مواطنة وابنتها: «تعمدتا الإساءة»

السجن والغرامة.. عقوبة تصوير المسؤولين بالسعودية دون علمهم

مغردون يشيدون بقرار إغلاق «مستشفى المملكة».. ويطالبون بالحزم في باقي الوزارات