تعطل نتفليكس في أنحاء العالم بسبب ضغط المستخدمين

الجمعة 27 مارس 2020 02:55 م

تحت ضغط المستخدمين الذين يبقون في منازلهم للحد من تفشي "كورونا"، تمر خدمة البث "نتفليكس" حاليًا بانقطاعات في الخدمة في جميع أنحاء العالم، ولكنها تؤثر في الغالب على المستخدمين في الولايات المتحدة وأوروبا.

ووفقًا لموقع رصد الانقطاعات "داون ديتيكتور"، بدأ المستخدمون في الإبلاغ عن المشكلات حول الساعة 12 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأربعاء، ولا يزال العديد من الأشخاص غير قادرين على الاتصال بخدمة البث على منصات مختلفة، بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون الذكية.

يعتمد العديد من الأشخاص حول العالم على "نتفليكس" للترفيه أثناء إجراءات الإغلاق العام أو الحجر الصحي لوقف انتشار فيروس "كوفيد-19".

تحتوي كل من حالة "نتفليكس" وصفحات المساعدة على ملاحظات تقول: "إننا نشهد حاليًا وقت انتظار أعلى من المعتاد للحصول على الدعم عبر الهاتف والدردشة. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا أو التحقق من مركز المساعدة عبر الإنترنت للحصول على إجابات للأسئلة المتداولة. شكرا لك على صبرك."

كما إن الشركة تعمل على حل المشكلات من خلال حساب "تويتر" الخاص بدعم العملاء.

في 21 مارس/آذار، قالت "نتفليكس" أنها استجابت لطلب الاتحاد الأوروبي من خدمات التدفق باستخدام شبكات الاتصالات بشكل أكثر كفاءة، وطورت طريقة لتقليل حركة مرور "نتفليكس" عليها بنسبة 25٪، مستخدمة هذه الطريقة في إيطاليا وإسبانيا وبقية دول أوروبا والمملكة المتحدة قبل طرحها في أماكن أخرى بما في ذلك الهند.

المصدر | تيك شيرش - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

شركة نتفليكس تداعيات كورونا

لاف بيردز أول فيلم يلجأ لنتفليكس بعد سحبه من السينما بسبب كورونا

على خطى نتفليكس.. جوجل تقلص سرعة البث على يوتيوب

نتفليكس تخفض معدلات البث في أوروبا

كورونا يرفع سعر سهم نتفليكس بسبب بقاء الناس في المنزل

بالفيديو.. مسلسل كوري تنبأ بتفشي كورونا بدقة مدهشة

نتفليكس تلغي مسلسل "مسيح" بعد اتهامه باستفزاز المسلمين

نتفليكس تترجم الأفلام المصرية للفصحى.. وسخرية واسعة

16 مليون مشترك جديد في نتفلكس في 3 أشهر بسبب كورونا

الترفيه المنزلي.. من الفي إتش إس إلى التدفق الرقمي