مصر.. القبض على المتهم باغتصاب فتاة التيك توك

الاثنين 25 مايو 2020 02:26 م

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على الشاب "مازن إبراهيم"، المتهم باغتصاب فتاة مشهورة على تطبيق "تيك توك" للتواصل، تدعى "منة عبدالعزيز" (17 عاما) بعد انتشار فيديو لها عبر مواقع التواصل، تدعى فيه أنه اغتصبها بالتواطؤ مع 3 فتيات، قبل أن تتراجع عن تصريحاتها.

وقالت مصادر أمنية إن "عملية القبض على الشاب جاءت بناء على تحريات وزارة الداخلية، إثر انتشار مقاطع فيديو وصور مخلة بين الشاكية منة و مازن"، بحسب إعلام محلي.

وتصدرت أزمة "منة عبدالعزيز" والشاب، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح السبت، عندما خرجت الأولى بفيديو كشفت فيه عن تعرضها للاغتصاب بعدما خدعتها 3 من صديقاتها، وذهبن بها إلى "مازن"، الذي اعتدى عليها واغتصبها، حسب روايتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو "منة"، إحدى فتيات تطبيق "تيك توك"، التي خرجت عبر حسابها في "إنستجرام"، متهمة أحد الشباب، ويدعى "مازن إبراهيم" بالاعتداء عليها، واغتصابها، بمساعدة صديقاتها.

وظهرت "منة"، في الفيديو، بملامح يبدو عليها الضرب المبرح، وتنزف الدماء من وجهها، تحدثت فيه عن مقطع فيديو سابق لها ظهرت فيه عارية، قبل أن توضح: "الفيديو ده لما اغتصبني وعورني وصورني، أنا عاوزة حقي من مازن، ومن البنات صحابي اللي ساعدوه، ده اغتصبني عارفين يعني إيه!".

وسرعان ما انتشر المقطع التي تتحدث فيه بطلة الواقعة عن الحادث، مطالبين بدعمها لاسترداد حقها، والقبض على المتهم التي وجهت له "منة" الاتهامات، وفعلوا وسما بعنوان "حق منة عبدالعزيز".

في المقابل، نشر "مازن" مجموعة من الفيديوهات "بث مباشر" عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، رد على اتهامات منة وكذب كل ادعاءاتها.

وبعد ذلك، ظهرت "منة" في مقطع فيديو جديد تتراجع فيه عن تصريحاتها التي أثارت جدلا واسعا.

وزعم الشاب أنه يتعرض للابتزاز المالي منها، وأنها طلبت منه هاتفا محمولا وأموالا حتى تحل المشكلة التي ورطته فيها، وذلك قبل أن يحذف كل ما نشره بخصوص الأزمة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

تيك توك قضية اغتصاب جريمة اغتصاب

تضامن حقوقي واسع مع فتاة تيك توك في مصر منة عبدالعزيز

النيابة المصرية تودع فتاة التيك توك منة عبدالعزيز بمركز حماية المرأة

جريمة تهز مصر.. طلب من صديقه اغتصاب زوجته فقتلها

مصر.. النيابة تناشد ضحايا متحرش الجامعة الأمريكية تقديم شكاوى

فتيات مصريات يروين قصص تعرضهن للاغتصاب والتحرش على يد السلطات الأمنية