«خلفان»: «السيسي» انقلب على الإخوان لإنقاذ البلاد من الأشرار

الجمعة 21 أغسطس 2015 03:08 ص

قال الفريق «ضاحي خلفان» رئيس شرطة دبي السابق، وعضو المجلس التنفيذي في إمارة دبي أن ما قام به «السيسي» في مصر هو انقلاب على الإخوان لإنقاذ البلاد من الأشرار.

وقال «خلفان» في سلسلة تغريدات له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الحقيقة أن ما قام به السيسي انقلابا على الإخوان بقيادة الشعب المصري الأبي لأن الانقلاب على الأشرار إنقاذ لوطن لا يقبل بالخنوع».

واتهم «خلفان» في تغريدة أخرى قناة الجزيرة باستهداف أمن واستقرار مصر قائلا «للأمانة لا حياد  في قناة الجزيرة  تجاه  مصر...هو موقف واحد. ...تأييد  الإخوان بكل ما فعلوا من ممارسات  إرهابية». مضيفا «واضح  جدا أن الجزيرة تستهدف أمن واستقرار مصر. .ما فيه كلام. ..يعني الإنسان يجامل ليش. ..واضح استهداف  منظم، أبدا مش معقول محطة لا هم لها إلا الإساءة  لمصر».

وعلل «خلفان» تمنيه على الجزيرة ألا تستمر في ما وصفه بـ«مهاجمة مصر مع سبق الإصرار والترصد» برغبته في «وحدة وتلاحم الصف العربي الذي يحفظ للإنسان أمنه».

ووجه خلفان رسالة للجزيرة قائلا: «أقول للجزيرة  بكل إخلاص كفى تشرذم للأمة. .اتقوا الله في أوطاننا  يا جماعة الخير، الأمة بحاجة إلى إصلاح ذات البين ..لا إلى إعطاء الفرصة للمتصهينين».

يشار إلى أن «خلفان»، من أبرز الداعمين للانقلاب العسكري في مصر، والمناوئين لحركة الإخوان المسلمين، وقد ناصبهم العداء قبل وأثناء فترة حكم الرئيس المصري «محمد مرسي»، وأثارت تصريحاته، عن مصر ورئيسها آنذاك، حالة من الفتور بين البلدين.

  كلمات مفتاحية

ضاحي خلفان الإمارات مصر الانقلاب العسكري السيسي الإخوان الجزيرة

«خلفان»: لم أهاجم الملك «سلمان» ولا أقول عنه غير كل خير

«ضاحي خلفان»: «السيسي» رجل دين وسطي و«بشار الأسد» شاب خلوق وطيب

«خلفان» يدعو قطر لتحديد موقفها وينتقد خالد العطية قبل اجتماع لحسم الأزمة الخليجية

ضاحي خلفان يغرد للسيسي تزامنا مع زيارته للسعودية

الفريق ضاحي يغرد من جديد ... لكنه كالعادة لا يُطرب أحدا

رئيس أركان الجيش المصري الأسبق: «السيسي» ارتكب أخطاء أسوأ من سابقيه

خيارات محدودة أمام «الإخوان المسلمين»