الأمن المصري يوقف فتاتين بسبب مقاطع فيديو على تيك توك

الأربعاء 1 يوليو 2020 04:52 م

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على فتاتين بتهمة تقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء، تندرج تحت إذاعة مواد إباحية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك".

وقررت نيابة الدقي حبس المتهمة "منة الله عماد" وشهرتها "ريناد عماد"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما نسب إليها.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، قد ضبطت "ريناد"، داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على موقع "تيك توك" تحتوي على مواد إباحية.

وبمواجهة المتهمة اعترفت بقيامها بتصوير الفيديوهات، وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن شركات التسويق للمنتجات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة.

وقالت "ريناد" في التحقيقات إن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم باستقطاب الفتيات، مشيرة إلى أن حلمها كان الشهرة والثراء السريع.

وفي ذات السياق، ألقت أجهزة الأمن القبض على فتاة أخرى تدعى "منار سامي"، بسبب شيوع مقاطع مخلة لها بتطبيق "تيك توك" الشهير، واتهامها بالتحريض على الدعارة والفسق والفجور.

وقال المحامي "أشرف فرحات" الذي قد تقدم ببلاغ ضد "منار" إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الفتاة، التي اشتهرت بفيديوهات الرقص على "تيك توك"، بصحبة شاب، بجوار كافيه في مدينة بنها، بمحافظة القليوبية (دلتا النيل).

ونقلت وسائل إعلام عن مصادر أمنية قولها إنه تم إلقاء القبض على الشابة، بصحبة شاب يدعى "عبدالعزيز س"، سبق اتهامه في عدة قضايا.

وحمل البلاغ ضد "منار سامي" رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، وقال إن المتهمة تسير على خطى "حنين حسام" و"مودة الأدهم" وغيرهما من فتيات تطبيق الـ"تيك توك"، في إثارة الغرائز والترويج للرذائل.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

تيك توك التحريض على الفسق والفجور TikTok tik tok

مصر.. حبس أسرة فتاة تيك توك بتهمة الاعتداء على قوة تأمينها

مصر.. إخلاء سبيل فتاة تيك توك لحين فحص فيديوهاتها

مصر.. إحالة فتاة التيك توك منار سامي للمحاكمة