الاثنين 11 يناير 2021 02:43 م

يمكن أن يؤدي الجلوس في اجتماعات "زووم" التي لا نهاية لها إلى استنزاف طاقتك، وصحيح أن هناك بعض الخلفيات الممتعة التي يمكن التحديق فيها في بعض الأحيان، إلا أنها في الغالب مجموعة مرهقة من الشاشات المتكررة، لكن "ميكروسوفت تيمز" تستعد لعرض جديد لتجربة العمل في المنزل.

من بين الميزات القادمة إلى "تيمز" طريقة جديدة للحفاظ على تركيز الحضور في الاجتماع، وصفتها الشركة بأنه "عرض ديناميكي".

تهدف الميزة إلى السماح لك بمشاهدة المشاركين في الاجتماع ومحتوى العرض التقديمي جنبًا إلى جنب، مع القدرة أيضًا على تخصيص كيفية ظهور تلك المعلومات على شاشتك.

باستخدام "العرض الديناميكي"، يمكنك الحصول على عرض قابل للتخصيص للطريقة التي تريد بها مشاهدة المحتوى الذي تتم مشاركته.

ستتمكن من تثبيت المشاركين الذين تريد تتبعهم على الشاشة بدلاً من الاضطرار إلى البحث عنهم في شريط جانبي، وستكون قادرًا أيضًا على معرفة متى يبدأ المتحدث الجديد بالمشاركة وكذلك عندما "يرفع شخص ما يده" أثناء الاجتماع.

قارن ذلك بمشاهدة العروض التقديمية ومشاركة الشاشة في "زووم"، حيث عادةً ما ترى الشاشة ولا شيء آخر باستثناء نفس مجموعة الوجوه أعلى الشاشة.

تم الكشف للمرة الأولى عن طريقة العرض الديناميكي في يوليو/تموز 2020 عندما أُعلن عنها جنبًا إلى جنب مع سلسلة من ميزات "ميكروسوفت تيمز" الأخرى المصممة لجعل اجتماعات الفيديو أكثر تشويقًا وإنتاجية، والآن تحدد انطلاقها في مارس/آذار.

تضمنت تحديثات "تيمز" الإضافية في العام الماضي تحويل الكلام لنص مباشرة وردود الفعل المباشرة وأدوات تحديد المتحدثين وتطبيق المهام المتكامل، وأدت هذه التغييرات إلى جعل "تيمز" خيارًا مفضلًا لدى الكثيرين في اجتماعات العمل والفصول الدراسية.


 

 

المصدر | تومز جايد