مصر.. السجن المشدد 10 سنوات لمتحرش المعادي

الثلاثاء 27 أبريل 2021 06:44 م

قضت محكمة جنايات القاهرة، الثلاثاء، بمعاقبة "محمد جودت" المتهم بالتحرش بطفلة المعادى التى تبلغ من العمر 7 سنوات، بالسجن المشدد 10 سنوات.

واستغل المتهم حيلة لاستدراج الطفلة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها. 

وأقامت  النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة 4 شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد ألقت القبض على المتهم، في وقت سابق، وأحالته إلى النيابة، وذلك بعد تداول مقطع فيديو من كاميرا مراقبة لرجل يتحرش بطفلة، ما أثار موجة غضب كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأقر مرتكب واقعة التحرش بطفلة المعادي في مصر "محمد جودت"، المعروف إعلاميا بـ"متحرش المعادي"، بارتكابه الواقعة، زاعما أنه كان يمزح مع الطفلة.

وقال "جودت" إنه يعرف الطفلة جيدا، وإنه كان دائم شراء المناديل منها، مشيرا إلى أنه منفصل عن زوجته منذ 6 أشهر ولديه طفلان.

ويعمل المتهم  في شركة عقارات ويبلغ من العمر 37 عاما، وفق صحف مصرية.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر متحرش المعادي

أجهش بالبكاء وقال أنا مريض نفسي.. المتحرش بطفلة المعادي يمثل أمام المحكمة

مصر.. المتحرش بطفلة المعادي يعترف بـ3 تفاصيل جديدة

نيابة مصر تأمر باستمرار حبس البرازيلي المتهم بالتحرش

تصل للسجن 10 سنوات.. النواب المصري يوافق على تغليظ عقوبة التحرش