الإمارات تحقق مبيعات قياسية من السيارات الفارهة في 2014

الخميس 8 يناير 2015 07:01 ص

جاءت دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الثالثة عالميا كأكبر سوق لسيارات «رولز-رويس موتور»، وجاء وكيل أبوظبي كأفضل الوكلاء مبيعا في 2014.

وأعلنت الشركة في بيان لها أول أمس عن تحقيقها مبيعات قياسية للعام الخامس على التوالي، مع مبيع 4063 سيّارة حول العالم عام 2014. وتشير هذه النتيجة إلى ارتفاع المبيعات أكثر من أربع مرّات منذ عام 2009.

وفي سياق متصل، سجّلت شركة «النابودة للسيارات» الموزّع الحصري لعلامة «فولكس واجن» في دبي والإمارات الشمالية، ارتفاعًا 13.9% في مبيعات السيارات خلال 2014.

وقال المدير العام لعلامة «فولكس واجن» لدى «النابودة للسيارات»، «تييري سيس»: «حققنا ارتفاعًا جديدًا في المبيعات بفضل جودة المنتجات والتفاني والتميّز في خدمة العملاء»، وفقًا لبيان صحفي نشرته صحيفة «الاقتصادي الإمارات».

وأصبحت سيارة «غولف» الطراز الأفضل مبيعًا من موديلات «فولكس واجن» خلال 2014 مسجلًة نموًا قدره 78%، بينما حافظت سيارتا «تيغوان» و«جيتا» على استمرار المبيعات المتينة على مدار العام.

وارتفعت مبيعات مركز «بورشه دبي» التابع للشركة «النابودة للسيارات» 14% خلال 2014، مقارنة مع 2013، ونال المركز لقب «أفضل وكلاء سيارات بورشه مبيعاً حول العالم» للعام التاسع على التوالي.

كما تجدر الإشارة إلى أن «النابودة للسيارات» كانت من بين أولى الوكالات في الشرق الأوسط تستقبل سيارة «بيتل» الجديدة خلال 2014 والتي تتوفر بسعر يبدأ من 99 ألف درهم.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الإمارات السيارات

دبي تستعد لعرض أغلى حذاء نسائي في العالم بـ3.1 مليون دولار

شيخ عربي يعرض مليون دولار لشراء «خنفساء» رئيس الأوروغواي

«آل نهيان» و«آل مكتوم» يمتلكون 3 من أغلى 10 يخوت بالعالم

تكلفة شحن السيارات الخليجية لبريطانيا تتجاوز 33 ألف دولار للسيارة!

15 حقيقة مبهرة لا تعرفها عن دبي!!

التدفقات الأجنبية للاستثمار في الإمارات تتجاوز 100 مليار دولار

86.2 مليار درهم إنفاق الزوار الدوليين في أسواق الإمارات خلال 2014

بغرامات وتهم جنائية .. لندن تواجه موضة السيارات الخليجية «الفارهة»

بعد انتقادات «خامنئي».. إيران تحظر استيراد سيارات «شيفروليه»

قطر ترشح سيدة لعضوية المجلس الإشرافي لـ«فولكسفاغن»